عادي

أبوظبي والذئاب يتأهلان إلى نصف نهائي «ذهبية البولو»

20:22 مساء
قراءة دقيقتين
من مباراة غنتوت والذئاب

حقق فريقا أبوظبي وذئاب دبي كافو، فوزين غاليين في بطولة كأس دبي الذهبية للبولو، وتأهلا لنصف النهائي ومواجهة فريقي الإمارات والحبتور يوم الأربعاء المقبل، وجاء تأهل فريق أبوظبي على حساب فريق زيدان بنتيجة 7-3 فيما تأهل فريق غنتوت بفوزه على ذئاب دبي كافو 9-7.

مباراة أبوظبي وزيدان اتسمت بالحذر الشديد من الفريقين، خشية ارتكاب أخطاء، ولذلك لم يشهد الشوطان الأول والثاني أية أهداف في ظاهرة غريبة لم نشهدها منذ فترة بعيدة.

وفي الشوط الثالث تقدم زيدان بهدفين دون رد، وشهد الشوط الرابع 4 أهداف لفريق أبوظبي معظمها من ضربات جزائية، لينتهي الشوط لصالح أبوظبي بنتيجة 4-2، ويواصل فريق أبوظبي هجومه في الشوط الخامس والأخير بفضل تألق هدافه جيرونيمو دي كاريل (4 أهداف) ويحسم اللقاء لصالحه بعد أن أحرز 3 أهداف ليفوز أبوظبي 7-3.

وفي المباراة الثانية والتي جمعت فريقي غنتوت وذئاب دبي كافو، تقدم فريق غنتوت منذ البداية، إلا أن الذئاب تعادل وانتهى الشوط الأول بهدفين لكل منهما، وفي الشوط الثاني نجح غنتوت في إضافة 3 أهداف متتالية بفضل هدافه ماركوس أرايا (6 أهداف) فيما توقف رصيد الذئاب عند الهدفين.

وفي الشوط الثالث اكتفى كل فريق بإحراز هدف واحد فقط، إلا أن الشوط الرابع شهد تحولاً لافتاً في أداء الذئاب الذين نجحوا في إحراز 3 أهداف، فيما أضاف فريق غنتوت هدفه السابع، وشهد الشوط الخامس نهاية دراماتيكية حبست الأنفاس، حينما أدرك الذئاب التعادل 7-7، إلا أن ألفريدو كابيلا نجم الذئاب رجح كفة فريقه بإضافة هدفين في توقيت قاتل من المباراة، ليحسمها ويتأهل بفريقه إلى نصف النهائي لملاقاة فريق الحبتور.

وتقام يوم غد الثلاثاء مباراتين الأولى في الثانية والربع من بعد الظهر، وتجمع فريقي بنجاش دودسون وهوريل وزيدان، بينما تجمع المباراة الثانية فريقي أيه إم وغنتوت وذلك في الرابعة والربع عصراً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"