عادي

مصر.. إياد داود يودّع الحياة فجأة ويلحق بزميله في «شبابيك»

12:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الخليج: «القاهرة»
هيمنت حالة من الحزن الشديد على الوسط الإعلامي والفني في مصر، بعد نبأ وفاة الفنان والإعلامي الشاب إياد داود، عن عمر ناهز 40 عاماً.
وأعلن الكاتب الصحفي خالد داود، شقيق الراحل إياد داود، وفاة أخيه في ساعة متأخرة من مساء السبت، بعد إصابته بأزمة صحية مفاجئة، حيث كان يعالج من مضاعفات إصابته بفيروس «كورونا» المستجد، الذي أصيب به منذ 5 أشهر.
وكتب خالد داود، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «توفي أخي الحبيب إياد داود، عن 40 عاماً، مليئة بالحب والطيبة والإبداع، رحمه الله رحمة واسعة، رحمتك يا رب».
وأعلنت أسرة الراحل إياد داود إقامة صلاة الجنازة على جثمانه، الأحد، في مسجد مصطفى محمود بحي المهندسين بالقاهرة، على أن يُقام العزاء في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين أيضاً بعد صلاة المغرب يوم الاثنين.
تخرج إياد من الجامعة الأمريكية، وشارك في تقديم برنامج «شبابيك» على فضائية «دريم» مع مجموعة من الإعلاميين الشباب، من بينهم عمرو سمير، الذي توفي في عام 2017، خلال قضائه عطلة في إسبانيا.
وحقق برنامج «شبابيك» نجاحاً واسعاً بين الشباب وقت إذاعته.
وشارك إياد داود في العديد من الأعمال التليفزيونية، والتي كان أبرزها مسلسل الداعية، الذي لعب بطولته النجم هاني سلامة وريهام عبد الغفور وبسمة، وحقق نجاحاً كبيراً.
أما آخر أعمال إياد داود فكان مسلسل «شديد الخطورة»، بطولة أحمد العوضي، وريم مصطفى، وإخراج حسام علي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"