عادي

بالفيديو.. كلوب يصرخ في محمد صلاح وسط توتر المفاوضات مع ليفربول

10:31 صباحا
قراءة دقيقتين

إعداد – محمد ثروت
واصل نادي ليفربول ضغطه على مانشستر سيتي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه خارج أرضه، السبت، على برايتون بهدفي الكولومبي لويس دياز، والمصري محمد صلاح.
ورفع ليفربول رصيده إلى 66 نقطة، بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي، الذي سيواجه كريستال بالاس، الاثنين، خارج أرضه، في مباراة رد الاعتبار لحامل لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي خسر في مباراة الدور الأول على ملعب الاتحاد بهدفين نظيفين.
ورصدت كاميرات مباراة ليفربول وبرايتون مشادة كلامية بين الألماني يورجن كلوب، والمصري محمد صلاح، في الشوط الأول من اللقاء، بعد كرة انطلق فيها صلاح من الجانب الأيسر وراوغ دفاع برايتون قبل أن يسدد في جسد حارس الفريق المضيف روبرت سانشيز.
وانفعل كلوب على صلاح، مطالباً إياه بالتعاون مع زملائه وتمرير الكرة لهم، وصرخ فيه: «مرر الكرة»، قبل أن يرد صلاح وهو في حالة تعجب: «إلى من أمرر الكرة؟».
وقالت صحيفة «ميرور» البريطانية إن هذه اللقطة تأتي في ظل الموقف الغامض والمجمد بين محمد صلاح وإدارة ليفربول فيما يتعلق بتجديد عقد النجم المصري مع الريدز، والذي ينتهي في صيف 2023.
وكان كلوب قد أشار إلى أن الكرة الآن في ملعب صلاح، مؤكداً أن ليفربول فعل كل ما بوسعه لتجديد عقد نجمه الأول، ولن يكون هناك المزيد، حسب قوله، إلا أنه في نفس الوقت شدد على عدم التسرع في الحكم على الأمور حالياً.
وردّ رامي عباس، وكيل محمد صلاح، على تصريحات كلوب، من خلال تغريدة بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بشكل ساخر، ما أثار الجدل حول دور مدير أعمال «الملك المصري» في المفاوضات.
وقال فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي البارز، والمطلع على أنباء سوق الانتقالات، إن رغبة محمد صلاح هي البقاء في ليفربول، ولكنه يريد شروطاً مادية معينة للاستمرار في «أنفيلد».
ويتربع صلاح على قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدفاً، بفارق 8 أهداف عن أقرب منافسيه، البرتغالي دييجو جوتا، مهاجم ليفربول.
رابط الفيديو:
https://twitter.com/i/status/1502663289880330247

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"