عادي
منح ميدالية خدمة المجتمع لكبار المتبرعين

سيف بن زايد يُكرِّم داعمي صندوق الفرج ويشهد إطلاق هويته الإعلامية

01:24 صباحا
قراءة دقيقتين

كرّم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، عدداً من الهيئات والمؤسسات من القطاعين العام والخاص والأشخاص المتبرعين والداعمين ل«صندوق الفرج» التابع لوزارة الداخلية، تقديراً لأعمالهم الإنسانية في تقديم العون والمساعدة لنزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية وأسرهم في الدولة.

كما شهد سموه، في الحفل الذي أقيم في جناح الإمارات بإكسبو 2020 دبي، إطلاق هوية الصندوق الإعلامية وموقعه الإلكتروني الجديد، وفق رؤية التحديث والتطوير والارتقاء بالخدمات المقدمة، والتسهيل على المتعاملين، بما ينسجم مع الأهداف الإنسانية والاختصاصات المنوطة بالصندوق ودوره المجتمعي الحيوي.

ومنح سموه، ميدالية خدمة المجتمع وشهادات التقدير لكبار المتبرعين لصندوق الفرج، تقديراً لجهودهم في الإفراج عن عدد من النزلاء وإدخال البهجة والسرور في نفوس أسرهم. وأعرب سموه عن شكره للجميع، تقديراً لمبادراتهم المجتمعية ومواطنتهم الإيجابية التي تسهم في نجاح مسيرة الصندوق، وتحقيق أهدافه في تقديم المساعدات الإنسانية للنزلاء.

حضر الحفل الشيخ زايد بن طحنون آل نهيان، مدير مكتب ممثل الحاكم في منطقة العين، والشيخ أحمد عبيد ثاني آل مكتوم، وأحمد جمعة الزعابي مستشار صاحب السمو، رئيس الدولة، وسهيل محمد بن فرج المزروعي وزير الطاقة، والدكتور محمد مطر الكعبي مدير هيئة الأوقاف والشؤون الإسلامية، والدكتور حمد الشيخ الشيباني مدير دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، وسالم العامري نائب الأمين العام للهلال الأحمر الإماراتي، والمستشار إبراهيم محمد بوملحة، مستشار نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، وعبد الجليل عبد الرحمن البلوكي، ويحيى لوتاه من مجلس إدارة بنك دبي الإسلامي، وجمعة بن خليفة النابودة، وحمد بن غانم بن حمودة الظاهري ممثلاً عن أبناء المرحوم غانم بن حمودة وعن فرج بن حمودة الظاهري، ورجل الأعمال محمد علي الأنصاري، والمديرون التنفيذيون ورؤساء عدد من الجمعيات الخيرية والشركات والمؤسسات المكرمة، إلى جانب أعضاء مجلس إدارة صندوق الفرج وعدد من الضيوف ومن ضباط وزارة الداخلية.

وأطلقت إدارة صندوق الفرج، الهوية الإعلامية للصندوق وتتضمن التجديد وتعزيز الرؤية الإعلامية لدعم تحقيق الأهداف، وإيصال الرسائل الأساسية للصندوق وفق رؤية التطوير، كما جاء تجديد الموقع الإلكتروني من خلال استحداث أقسام وأبواب جديدة وخدمات عصرية.

وقدم خليل داوود بدران، رئيس مجلس إدارة صندوق الفرج، الشكر والتقدير لكل داعمي مبادرات الصندوق المجتمعية من شركات ومصارف وأفراد. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"