عادي

بلدية أبوظبي تنظم فعالية رقمية عن «اليوم العالمي للمياه»

14:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

تفاعلت بلدية مدينة أبوظبي التابعة لدائرة البلديات والنقل، عبر مركز بلدية مدينة زايد مع اليوم العالمي للمياه، عبر مشاركتها في فعالية توعوية وتثقيفية رقمية، استهدفت تعزيز المشاركة المجتمعية في المحافظة على المصادر الطبيعية التي تأتي المياه في مقدمتها، وحثّ المجتمع على اتباع الأساليب والممارسات التي تنسجم مع معايير الاستدامة والمحافظة على الموارد الطبيعية من كل أشكال الهدر، داعية إلى أهمية استثمار المياه بما يحافظ على هذا المورد الطبيعي وحمايته من الاستنزاف.

وشملت الحملة: النطاق الجغرافي لمدينة محمد بن زايد، ومنطقة ربدان، ومدينة شخبوط، حيث حرصت على التواصل مع السكان، ورفع مستوى وعيهم بأهمية الحفاظ على المياه، واتباع الطرائق الصحيحة في استخدام المياه واستهلاكها بالشكل الأمثل.

وتضمنت الفعالية بثّ عرض تقديمي، وفيديوهات توعوية، وفقرات تفاعلية مع الجمهور، والمسابقات التحفيزية، عبر برنامج «مايكروسوفت تيمز».

ضمن هذا الإطار دعت البلدية إلى أهمية تعزيز المسؤولية في صون الموارد الطبيعية، والتعاطي مع مورد المياه كونه من الطاقات والموارد الاستراتيجية التي يتوجب على الجميع المساهمة في حفظها واستخدامها، بما يتوافق مع معايير الاستدامة وترشيد استهلاكها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"