عادي

تخريج الدفعة الأولى من «مختبر أفكار انطلاق» في إكسبو

19:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة

إكسبو 2020 دبي: «الخليج»

نظّم مركز «انطلاق»، المنصّة الوحيدة في المنطقة المصممة لتقديم الحلول الابتكارية البديلة وخبرات التحول لدعم الشركات الناشئة المتخصصة في قطاعات السياحة والسفر والطيران في دبي، حفل تخريج الدفعة الأولى من برنامج «مختبر أفكار انطلاق» بحلته الجديدة.

وشهد الحفل، الذي أقيم في «إكسبو 2020 دبي» تخريج مجموعة من الكفاءات الوطنية التي شاركت في البرنامج من خلال طرح أفكار وتطويرها في المختبر، فيما حصل الخريجون على شهادات تقديرية لإتمامهم البرنامج بحضور جموع غفيرة من أهالي الخريجين.

وقال يوسف لوتاه، المدير التنفيذي للتطوير والاستثمار في دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي: «يسعدنا أن نواصل جهودنا الرامية إلى تطوير مهارات الكوادر الوطنية الشابة وكذلك دعم الشركات الناشئة التي تمتلك المواهب الإبداعية ولديها أفكار مميزة يمكن تسخيرها لخدمة الأعمال والمجتمع».

وأضاف ماجد العلي، أحد الخريجين: «إن المختبر أكثر من مجرد برنامج تقني يساعدنا على توسيع معارفنا ومهاراتنا؛ بل يتيح أمامنا فرصة مثالية لأن نسهم بشكل إيجابي ومبدع في المجتمع».

ورحّب عبدالله، أحد الخريجين، بالجهود المبذولة من قبل المركز لتقديم هذه التجربة المتميزة؛ حيث اتسمت بالفائدة والمتعة وكذلك ساعدت على فتح آفاق جديدة للتعلم في ظل وجود مشرفين مؤهلين يتمتعون بخبرات واسعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"