عادي
هايتي تحتفل بيومها الوطني

نهيان بن مبارك: نجاحاتنا ثمرة رؤية قيادة استثنائية

00:55 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

احتفلت جمهورية هايتي، أمس الأربعاء، بيومها الوطني في إكسبو 2020 دبي، بحضور جان فيكتور جينوس، وزير خارجية هايتي، فيما رحب به الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، المفوَّض العام لإكسبو 2020 دبي.
وقال الشيخ نهيان بن مبارك إن هايتي تسلط الأضواء من خلال مشاركتها على ثقافتها، وفنونها وثرائها التاريخي».
من جانبه، توجه جان فيكتور جينوس، بالشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة لتنظيمها المحكم والفعال لإكسبو 2020 دبي ونجاحها الباهر في جمع 192 دولة في مكان واحد لبحث أبرز تحديات العالم.
وقال جان فيكتور جينوسإن منصة إكسبو 2020 دبي فرصة لعرض إمكاناتنا الاقتصادية والتجارية، وتعزيز علاقتنا مع الإمارات في مختلف الميادين، موضحاً أن هايتي ستوقع مع الإمارات اتفاقيات عدة.
من جهة أخرى أكد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، أنّ نجاحات دولة الإمارات، ثمرة رؤية قيادة رشيدة واستثنائية جُبلت على حب الوطن والمواطنين وتحقيق الإنجازات في مختلف المجالات، إضافة إلى جهود كل من يعيش على أرض الدولة والذي أسهم في تعزيز مسيرة الإمارات الحضارية والإنسانية خلال أكثر من نصف قرن من الريادة والتقدم والإبداع الإنساني في بناء مستقبل مستدام وأكثر ازدهاراً.
جاء ذلك خلال استقباله بيار الشويري رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الشويري المتخصصة في المجال الإعلاني، في مقر «إكسبو2020 دبي».
من جانبه، أعرب بيار الشويري عن امتنانه العميق للإمارات التي شكّلت بيئة حاضنة وأرضية خصبة لنمو «مجموعة الشويري» وتطورها ونجاحها عبر العقود الثلاثين الماضية. (وام )
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"