عادي
لتقديم الحلول المبتكرة للأولويات الاجتماعية

تعاون بين «المساهمات المجتمعية ـ معاً» و«أبوظبي للإسكان»

13:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
وقعت «هيئة المساهمات المجتمعية ــ معاً» وهيئة أبوظبي للإسكان اتفاقية شراكة استراتيجية، هدفها دعم مبادرات ومشاريع القطاع الاجتماعي في إمارة أبوظبي، حيث جرى توقيع المذكرة في منصة الابتكار الاجتماعي «أخذ وعطاء» التي تنظمها الهيئة في الغاليريا بجزيرة المارية وتمتد حتى 29 مارس.
وتسعى الاتفاقية لتعزيز التعاون والتنسيق بين الطرفين ودعم شراكتهما الاستراتيجية، لتقديم الحلول المبتكرة للأولويات الاجتماعية في إمارة أبوظبي، فضلاً عن تحقيق الأهداف والرؤى المشتركة للطرفين لخدمة المجتمع وتعزيز مكانة الإمارة.
وبموجب الاتفاقية سيتعاون الطرفان ويتبادلان الخبرات لتنفيذ المشاريع المشتركة، بما يضمن الشراكة الفعلية وتبادل تقارير إنجاز المشروعات المشتركة، بما فيها تقارير الأثر الاجتماعي، ضمن إطار زمني معين.
وقال الدكتور محمد راشد الهاملي، المدير العام للهيئة: «تأتي الاتفاقية في إطار سعينا لتفعيل منظومة الشركاء الاستراتيجيين والتعاون، بما يتماشى مع رؤية قيادتنا الرشيدة في دعم أجندة القطاع الاجتماعي. ونهدف بهذه الاتفاقية إلى تبادل الخبرات والإمكانيات المتوافرة لدى الطرفين، فضلاً عن توفير قنوات التواصل، وإنشاء فرق عمل لدراسة الطلبات المعنية بالقطاع الاجتماعي، وتحليل حالات المستفيدين بحسب أفضل الممارسات والمعايير المُتبعة، لاستقطاب المساهمات المالية والعينية للبرامج، والمبادرات الاجتماعية انطلاقاً من الأهداف الاستراتيجية لكلا الطرفين».
فيما قالت سلامة العميمي، المديرة العامة لهيئة «معـــاً»: «نواصل العمل لتوطيد شراكاتنا الاستراتيجية الهادفة إلى توثيق الروابط بين الجهات الحكومية ومؤسسات القطاعين الخاص، بما يمكننا من العمل معاً فريقاً واحداً يهدف إلى إحداث أثر اجتماعي إيجابي في أبوظبي بمبادرات ومشاريع مبتكرة هدفها التعامل مع الأولويات الاجتماعية لمجتمع الإمارة». (وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"