عادي

8 لاعبين مقابل محمد صلاح.. برشلونة يستعد لصفقة الموسم

22:21 مساء
قراءة دقيقتين
بعد وصول المفاوضات بين نادي ليفربول الإنجليزي والنجم المصري محمد صلاح إلى «طريق مسدود»، يستعد برشلونة الإسباني إلى استغلال حالة الجفاء بين إدارة «الريدز» و«المو» للدخول في الصفقة لمحاولة ضمه إلى الفريق «الكتالوني»
وقالت صحيفة «أس» الإسبانية، إن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة يأمل في ضم صلاح إلى صفوف الفريق، اعتباراً من الموسم المقبل.
وأوضحت أن برشلونة أبلغ ثمانية لاعبين للرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تمويل صفقة محمد صلاح الذي ينتهي عقده مع ليفربول في صيف 2023.
ويرغب برشلونة في التخلي عن حارس المرمى البرازيلي نيتو، وسيرجي روبيرتو، بالإضافة للثنائي الفرنسي في الدفاع، كليمنت لينجليه، وصامويل أومتيتي، وأوسكار مينجويزا، و لوك دي يونج، وريكي بويج، ومارتن برايثويت، بحسب الصحيفة.
ودخلت المفاوضات بين ليفربول الإنجليزي ومحمد صلاح إلى طريق مسدود، مع تمسك الجانبين بموقفيهما بخصوص تجديد عقد «الملك المصري».
وكشف الصحفي الإيطالي البارز «فابريزيو رومانو»، أحد أشهر المتخصصين في سوق الانتقالات، أن المفاوضات بين إدارة ليفربول ومحمد صلاح توقفت منذ ديسمبر/ كانون الأول الماضي، في ظل الخلافات بين الطرفين حول بنود التجديد لقائد منتخب مصر.
وقال رومانو إن الأولوية بالنسبة لصلاح هي التجديد والبقاء مع ليفربول، ولكن بشروط يقبلها اللاعب، والتي لم تستطع إدارة الريدز تلبيتها حتى الآن.
وكان الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، قد أثار الشكوك حول مستقبل صلاح في «أنفيلد»، بعد التصريحات التي أكد فيها أن النادي لا يستطيع القيام بالمزيد في هذا الملف، وأن القرار النهائي في يد صلاح.
وقال كلوب: «أعتقد أن نادي ليفربول فعل كل ما يستطيع القيام به، ولكن حتى هذه اللحظة، لا يمكن التصريح بأكثر من ذلك، لم يحدث توقيع أو رفض. علينا الانتظار ولا داعي للتسرع».
من جانبه، قال نجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، إنه يود البقاء في ‏صفوف الفريق حتى آخر يوم في مسيرته الكروية، لكن ذلك يعود إلى ‏النادي و «ليس بيدي»، حسب تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس» ‏الرياضية.
وأضاف: «في الوقت الحالي لا أستطيع أن أرى نفسي ألعب ضد ليفربول ‏على الإطلاق. هذا سيجعلني حزيناً. إنه أمر صعب، لا أريد التحدث عن ‏ذلك، لكنه سيجعلني حزيناً حقاً».‏
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"