عادي
بعنوان «تشريعات داعمة للأعمال في قلب أوروبـا»

سان مارينو تنظم منتدى للأعمال التجارية في «إكسبــو»

12:57 مساء
قراءة دقيقتين
دبـي:
«الخليج»
برعاية جمهورية سان مارينو، نظم منتدى للأعمال التجارية مخصص للسياحة والترويج الاقتصادي بمعرض «إكسبـو دبي 2020»، بإشراف وكالة التنمية الاقتصادية التابعة لغرفة التجارة بجمهورية سان مارينو، بحضور فابيو ريغي، وزير الدولة للصناعة والحرف اليدوية والتجارة والبحث التكنولوجي وتيسير الأطر التنظيمية.
ورحّبت ليتيزيا كارديللي، مديرة جناح سان مارينو بجمهور المنتدى من المفوضين العامين والمديرين والقائمين على الأجنحة الأخرى، ووسائل الإعلام الإماراتية المتخصصة في القطاع الاقتصادي والسياحي.
وأبرز وزير الدولة فابيو ريغي، ودنيس سيشيتي، المدير العام لوكالة التنمية الاقتصادية التابعة لغرفة التجارة، مهمة الوكالة بوصفها أداة رسمية لتعزيز اقتصاد سان مارينو في الخارج، لجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة، وبكونها أول جهة اتصال ودعم للشركات المهتمة بالاستثمار وتأسيس الأعمال التجارية في سان مارينو.
وأضاءت لورا فابري، مديرة شعبة التجارة في الوكالة، على «الأصول الاستراتيجية» المختلفة للتشريعات القانونية المنظمة في سان مارينو في مختلف مجالات العمل، وشملت: السياحة، والإطار الدولي، والاقتصاد، والضرائب، مع إعطاء نظرة عامة شاملة عن كيفية تقديـم نظام الدولة نفســه للعالم.
وكان الهدف الأساسي من المنتدى، التواصل مع الضيوف للتطلع إلى سان مارينو، ليس وجهة سياحيةً، بفضل موقعها الاستراتيجي وجمال طبيعتها وقيمها الديمقراطية واستناداً إلى اعتراف اليونسكو بها بوصفها جزءاً من التراث العالمي، فقط، ولكن وجهة اقتصادية، للاستثمار وتطوير المشاريع المستدامة على المدى الطويل أيضاً.
وضمنت الأصول المقدمة خلال المنتدى معهد «سان مارينو إينوفيشن»، كونه أحد شركاء الوكالة، وهو معهد متخصّص بإصدار الشهادات للشركات فائقة الابتكار، فضلاً عن محكمة العلاقات الاستئمانية والائتمانية، وجامعة سان مارينو.
واختتم العرض التقديمي بمجموعة من مقاطع الفيديو التي تظهر المناظر الطبيعية الخلّابة والاستثنائية في سان مارينو.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"