عادي

31 متسابقاً يرسمون لوحة الإبداع في «الزوارق اللاسلكية»

00:59 صباحا
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزين

شهدت مياه كاسر الأمواج في إمارة أبوظبي ختام الجولة الأولى من بطولة الإمارات للزوارق اللاسلكية، أمس الأول الأحد، وجاءت المنافسات قوية وحافلة بالإثارة من خلال فئات البطولة الثلاث التي شهدت مشاركة 31 متسابقاً وسط تفاعل جماهيري شهدته البطولة التي استمرت على مدار ثلاث ساعات.

جاء الحدث الذي نظمه نادي أبوظبي للرياضات البحرية ليسجل يوماً مميزاً للمشاركين في هذه البطولة التي شارك من خلالها المتسابقين في فئات ال(2 سل، 3 سل، 4 سل).

حقق المركز الأول في فئة ال2 سل، سيف جمعة الطاير، وحل في المركز الثاني خليفة أحمد مهدي، وجاء في المركز الثالث عبد الله أحمد مهدي، وفي فئة ال3 سل حل في المركز الأول ثاني جمعة الطاير وثانياً علي حسين إبراهيم، وجاء في المركز الثالث عقيل محمد مهدي، وفي فئة ال4 سل أقوى فئات اليوم جاء في المركز الأول محمد ثروت، وحقق المركز الثاني فهد سعيد المرزوقي، وحل ثالثاً أحمد محمد الفلاسي.

وكانت تصفيات السباق انطلقت أولاً ليتم استبعاد الأسماء الأخيرة من كل تصفية حتى التصفيات الأخيرة، والتي أفرزت عن الأوائل في كل فئة، وقام بتكريم الفائزين في الختام خليفة السويدي مشرف عام السباق وأعضاء اللجنة التنظيمية.

ووجه أحمد ثاني الرميثي نائب رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية العضو المنتدب الشكر إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة النادي، وعبر عن الارتياح الكبير للمستوى الذي ظهرت به البطولة وأشاد بإقبال المشاركين على الحضور في المنافسة خاصة مع ارتفاع عدد المتسابقين وبشكل تصاعدي من خلال البطولة، وقال: «وجدت هذه البطولة الحديثة طريقها إلى محبي البحر في فترة قياسية ولدينا الآن ارتفاع في أعداد المشاركين عبر البطولة، منافسات الزوارق اللاسلكية تحظى بانتشار أقوى حالياً ونتوقع أن تحقق أرقاماً أعلى في المستقبل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"