عادي

بعد رسالته إلى لاعبي منتخب مصر.. هل يعتزل صلاح اللعب دولياً؟

01:19 صباحا
قراءة دقيقتين

وجه محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي رسالة إلى «الفراعنة» بعد الإخفاق في التأهل إلى المونديال وخسارة لقاء إياب الدور الحاسم أمام السنغال، الثلاثاء.

وظهر محمد صلاح متأثراً خلال كلمته بحضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري،، قائلاً: «فخور أني لعبت معاكم. انتم من أرجل الناس اللي لعبت معاهم. كان شرفاً لي أن لعبت معكم سواء أنا موجود أو مش موجود»، ليقاطعه وزير الرياضة قائلًا: «منتخب مصر موجود بكم».

وأشار صلاح إلى أن ما حدث في مباراة السنغال لم يكن ممكناً التدخل فيه، خصوصاً وأن الخسارة جاءت بركلات الترجيح للمرة الثانية أمام السنغال.

وفي السياق نفسه، وجه وزير الشباب والرياضة المصري كلمة بالفيديو إلى لاعبي المنتخب، قائلاً «أبداً لن نستسلم. اللي حصل حصل، فيه مجلس إدارة محترم ومستقر لعدد من السنوات والجهاز الفني. وانتم أديتم. فيه فرق بين الانكسار والحزن».

وأضاف «كلموا جماهيركم قولوا لهم ما تزعلوش. احنا هنبني. وأنتم ما تنكسروش».

واختتم صبحي «قدر الله وما شاء فعل. جميعكم أدى ما عليه وجميعكم يحب وطنه، وفي النهاية أكملتم المباراة حتى ركلات الترجيح. قدر الله وما شاء فعل. ونشوفكم على خير».

وأكد محمد النني لاعب منتخب مصر أن حزن اللاعبين مستحق لأنهم لم ينجحوا في تحقيق حلم سعوا بقوة للوصول إليه.

وأضاف خلال كلمة مسجلة عقب الخسارة أمام السنغال، الثلاثاء، أن الإخفاق في التأهل إلى كأس العالم ممكن أن يكون نقطة يبدأ منها المنتخب مسيرته المقبلة.

وتأهل منتخب السنغال الأول لكرة القدم إلى كأس العالم 2022، بعد الفوز على مصر بركلات الترجيح في الدور الحاسم بتصفيات المونديال.

وانتهى تعاقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمصر رسمياً بعد وداع تصفيات المونديال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"