عادي

«طلبات الإمارات» تمكّن مستخدميها من التبرع ل«المليار وجبة» بمنصتها

21:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تاتيانا رحال

دبي: «الخليج»

أعلنت شركة «طلبات»، المتخصّصة في التوصيل، دعمها لجهود مبادرة «المليار وجبة»، الأكبر من نوعها في المنطقة لتوفير الدعم الغذائي للمحتاجين والفقراء، عبر تمكين مستخدمي تطبيقها الذكي، من التبرع بقيمة وجبات غذائية، عبر المطعم الرقمي الذي خصصته لدعم المبادرة.

مساعدات غذائية

ويمكن لمستخدمي التطبيق اتباع خطوات سهلة تمكّنهم من التبرع بعدد من الوجبات ابتداءً من 10، أو 50، أو 100، أو 300، أو 500 درهم، بأمان وسهولة، لتوفير الوجبات للمحتاجين، والمساهمة في مبادرة «المليار وجبة».

وقالت تاتيانا رحال، المديرة العامة ل«طلبات الإمارات»: «نفخر بدعمنا للحملة، بهدف تأمين المساعدات الغذائية للمجتمعات المحتاجة. ويوفر تطبيق طلبات منصةً تتيح للعملاء التبرع للمحتاجين في الإمارات ومختلف أنحاء العالم بمنتهى السهولة والأمان. ويمثل تركيز طلبات، بصفتها شركة محلية رائدة في استخدام التكنولوجيا، في الأعمال الخيرية، جزءاً أساسياً من منهجيتها وأهدافها، ما يعزز التزامها تجاه المجتمعات التي تعمل فيها، بربط القاعدة الضخمة من العملاء مع المؤسسات الخيرية الموثوقة وإتاحة المجال لهم بصنع تغيير إيجابي. وانطلاقاً من الجذور العميقة لمنهجية العمل الخيري في الثقافة الإماراتية، نفخر بانتمائنا لهذه الدولة لا سيما مع وجود مكاتبنا ومقراتنا في الإمارات، ما يتيح لنا المساهمة في مثل هذه القضايا النبيلة».

خطوات التبرع على تطبيق «طلبات»

يمكن التبرع بتحميل تطبيق «طلبات» من متجر "غوجل بلاي" أو "آبل" أو "هواوي" والبحث عن «مليار وجبة» على التطبيق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"