عادي

مفاجآت «الاختيار 3» تتواصل.. خيرت الشاطر يعترف بوجود «القاعدة» في مصر

16:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة - الخليج

عمليات تفجير، كوارث، أعمال عنف، مجموعات خطر، مجموعات تابعة ‏للقاعدة.. بهذه الكلمات خرج القيادي في تنظيم «الإخوان» الإرهابي في مصر خيرت الشاطر، ‏متحدثاً إلى شخص مجهول في مقطع فيديو مصور تم تسريبه، ضمن أحداث ‏مسلسل «الاختيار 3».

مشاهد حقيقية تلهب المتابعين ‏

الأحداث النارية التي تتكشف في كل حلقة من حلقات ‏المسلسل تثير عاصفة من التفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نتيجة استخدام المسلسل لمشاهد حقيقية لرموز بقيت لفترة من الزمن مسيطرة على المشهد في مصر.‏

خيرت الشاطر هاجم العديد من الجهات التي وصفها بأنها تشكل تهديداً على ‏مصلحة الشعب المصري، مفجراً مفاجأة عندما أعلن عن دخول عناصر من تنظيم «القاعدة» الإرهابي ‏إلى مصر، قائلاً إن عددهم ليس بالكثير، ما يؤكد أنه على علم كامل بما يجري.

الشاطر يتحدث عن تنظيم «القاعدة» ‏

الشاطر حذر وهدد في نفس الوقت من تفجيرات داخل مصر يقوم بها عناصر ‏تنظيم «القاعدة» الإرهابي، في حديث يلفه الغموض عن مليونية تحدث عنها في ‏معرض كلامه، موجهاً الانتقاد لما أسماه «النظام القديم»، والتراخي والانفلات ‏الأمني في مصر في هذا الوقت.

مرسي والشاطر والتهديد المستمر للمصريين ‏

وكان الرئيس الراحل محمد مرسي، والذي ظهر في مقطع مسرب آخر في المسلسل، أظهر حقيقة ما كان يخطط ‏له «الإخوان» بمحاولة اللعب على وتر التهديد ضد مصر، في حالة عدم وصولهم إلى السلطة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"