عادي

أحمد حلمي «واحد تاني» في العيد

22:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة: نورا حسن

بعد غياب ثلاث سنوات عن السينما، منذ أن قدم آخر أعماله «خيال مآته» يعود النجم أحمد حلمي، بفيلمه الجديد «واحد تاني» من تأليف هيثم دبور، ومن إخراج محمد شاكر خضير في تجربته السينمائية الثانية بعد فيلم «هاتولي راجل».

كانت شركة سنيرجي فيلمز المنتجة للفيلم تتكتم على معلوماته، قبل أن يطرح حلمي الملصق التشويقي للفيلم على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، بعد الاستقرار على اسم الفيلم ليكون «واحد تاني»؛ حيث يظهر حلمي في الملصق مرتدياً بدلة رياضية حمراء، وتغليفه بالبلاستيك.

وتدور أحداث الفيلم في إطار فانتازيا كوميدية حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، ويجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف عن أنه أصبح رجل أعمال ناجحاً، وعقب خروجه يدعوه إلى حفل يجمع زملاءهم القدامى ليكتشف الموظف عن أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجدداً، ويقرر أن يبدأ حياته من جديد بشكل مختلف، ليكون «واحد تاني» بالفعل.

من المنتظر طرح الفيلم بدور العرض في موسم عيد الفطر، ويشارك أحمد حلمي في بطولة الفيلم، روبي، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، نسرين أمين، أحمد مالك، ونورا إيهاب، تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"