عادي
كبار المواطنين على مائدة سحور مميّزة

«مؤسسة محمد بن راشد للإسكان» تنظم الملتقى الرمضاني للموظفين

16:33 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

تولي «مؤسسة محمد بن راشد للإسكان» كبار المواطنين أهمية كبيرة، وتخصهم بحزمة من المبادرات والأنشطة والبرامج المختلفة، تماشياً مع الخطة الاستراتيجية لدولة الإمارات التي تعزز رعاية هذه الشريحة الحيوية في المجتمع.

وذلك باستضافة المؤسسة لعدد من المتعاملين من أسر كبار المواطنين المستفيدين من مشاريعها، في الأمسية الرمضانية التي نظمتها إدارة الاتصال المؤسسي والتسويق، أخيراً لموظفيها بعنوان «الملتقى الرمضاني» السنوي في فندق «جراند حياة دبي» (قاعة بني ياس)، وسط أجواء رمضانية مميزة، تعكس قيم الشهر الفضيل في المحبة والخير، وتعزز التواصل بين الموظفين، بحضور مساعدي المدير التنفيذي، ومديري الإدارات، وعدد كبير من موظفي المؤسسة.

وقال هيثم الخاجة، مدير ادارة الاتصال المؤسسي والتسويق، يأتي تنظيم الملتقى، لتجديد التواصل وغرس المودة والإخاء بين الموظفين، حيث تعدّ مثل هذه المناسبات فرصة جيدة للجميع للتواصل، لاسيما أن كثيراً من أوضاع العمل لا تسمح للموظفين بالتواصل، فضلاً عن اختلاف مواقع العمل لكثير منهم. كما أن مشاركة مختلف الجنسيات والديانات في هذه المناسبات تعزز ثقافة التسامح في المؤسسة.

وأشار إلى أن المؤسسة تولي اهتماماً خاصاً بكبار المواطنين، وتعمل على ضمان انسجامهم ضمن المنظومة المجتمعية، وتحقيق الرفاهية والسعادة لهم.

وتقدم الخاجة بالشكر لموظفي المؤسسة لتلبيتهم دعوة السحور الرمضاني، ما عكس روح الأخوة والتواصل والمودة بين الجميع في إطار الأسرة الواحدة.

فيما أوضح خالد البناي، رئيس قسم الاتصال المؤسسي، أن السحور الجماعي، فرصة مثالية للتواصل وتعزيز العلاقات الاجتماعية، ما يعزز مناخ وبيئة العمل. لافتاً إلى أن الملتقى ضم فقرات ترفيهية، منها تكريم كبار المواطنين، ومسابقات وجوائز وسحوبات مختلفة، ما أضفى جواً من البهجة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"