عادي

تزايد الإقبال على تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران «أبوظبي 2022»

21:10 مساء
قراءة دقيقتين

تشهد تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2022 إقبالاً متزايداً من جمهور وعشاق الفعاليات الرياضية والترفيهية، وذلك مع تواصل أحداث الإثارة والتشويق لموسم 2022 من البطولة، ومع تبقي عدد محدود من التذاكر العادية وتذاكر خصومات الحجز المبكر للسباق الختامي من بطولة العالم للفورمولا1.

وتقام فعاليات سباق الجائزة الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي خلال الفترة الواقعة بين 17 و20 نوفمبر في حلبة مرسى ياس، بعد أن شهدت الحلبة سباقاً تاريخياً في ختام موسم 2021 حسم لقب بطولة السائقين لذلك العام على مساره المعدل، تحت أنظار أكثر من 108 ملايين متفرج في مختلف أنحاء العالم.

ويشهد موسم 2022 من بطولة العالم للفورمولا أحداثاً مشوقة ومستويات عالية من المنافسة والندية مع التصميم الجديد لسيارات الفورمولا1، ويحث منظمو سباق الجائزة الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي الجمهور وعشاق رياضة السيارات، على المسارعة بحجز تذاكرهم لحضور السباق الختامي من البطولة في أبوظبي، للاستفادة من خصومات الحجز المبكر والتي تتوافر لفترة محدودة.

ويقدم سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لجمهوره أربعة أيام متواصلة من منافسات رياضة السيارات الحماسية والأنشطة الترفيهية، التي يستضيفها موطن رياضة السيارات في المنطقة.

ويمكن للراغبين بحجز التذاكر الاستفادة من خصومات الحجز المبكر التي تتوافر حتى نهاية شهر إبريل على فئات محددة من التذاكر، وتوفر خصومات تصل نسبتها إلى 30% للاستمتاع بعطلة أسبوع سباق لا تفوت في جزيرة ياس.

وبالإضافة إلى أربعة أيام من فعاليات رياضة السيارات وإثارة السباقات على مسار حلبة مرسى ياس، تقدم عطلة أسبوع السباق لحاملي التذاكر مجموعة واسعة من الفعاليات الترفيهية والأنشطة الممتعة والمغامرات المشوقة في جزيرة ياس، إلى جانب حفلات مهرجان يا سلام لما بعد السباق التي تحييها نخبة من كبار نجوم الموسيقى والغناء العالميين في الاتحاد بارك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"