عادي

العروبة يشعل معركة البقاء في دوري أدنوك

23:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الفجيرة: نزار جعفر

منح محمد خلفان فريقه العروبة الفوز في الوقت بدل عن ضائع (90+5) على ضيفه بني ياس 2-1 وأشعل صراع الهروب من القاع في دوري أدنوك للمحترفين.

وتمسك العرباوي ببصيص الأمل للبقاء بعدما رفع رصيده إلى 14 نقطة ويلقص الفارق مع منافسه الظفرة إلى 4 نقاط قبل لقاء الأخير مع الوصل،علماً انه تبقى 3 جولات على ختام الدوري.

غابت الملامح الواضحة على خطة اللعب في الشوط الأول الذي كان أشبه بتقسيمة بين الفريقين ولم يشهد شيء يذكر باستثناء بعض الاجتهادات الفردية في ظل اداء حذر وباهت انحصر خلاله اللعب في منطقة الوسط مع كثرة الكرات المقطوعة والطائشة.

وتأثر الفريق السماوي بغياب نجمه الأرجنتيني خيمينيز هداف الفريق وصانع ألعابه، فيما أعتمد العروبة على التظيم الدفاعي والارتداد المعاكس.

فاجأ العروبة ضيفه بني ياس بهدف مع انطلاقة الشوط الثاني سجله النيجيري يوسف أولاتونجي في الدقيقة 51 من ركلة ركنية حولها رأسية على يسار الحارس فهد الظنحاني.

ودفع الروماني إيسيلا مدرب بني ياس بثلاثة لاعبين دفعة واحدة لتفعيل الجانب الهجومي وبالفعل تمكن المدافع الصربي ساشا من أدراك التعادل بضربة رأسية في الدقيقة 68،ويعاود العروبة محاولاته مجددا والمباراة تقترب من لفظ أنفاسها الأخيرة وفي ظل النقص الذي طرأ في صفوف الفريق السماوي بطرد الأرجنتيني سواريز عند الدقيقة 90 بسبب سوء السلوك، ينجح محمد خلفان في خطف هدف الفوز عند الدقيقة 95 لتنتهي المباراة 2-1 لصالح العروبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"