عادي
دبي تستضيف سلسلة العمالقة العالمية للملاكمة

مايويذر يواجه موري على مهبط برج العرب

23:18 مساء
قراءة دقيقتين
سعيد حارب مع مايويذر

تتجه أنظار عشاق الملاكمة في العالم إلى دبي يوم السبت المقبل، حيث تقام على مهبط الطائرات في فندق برج العرب الفخم نزالات سلسلة العمالقة العالمية للملاكمة التي تنظمها شركة جلوبال تايتنز بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، ويتصدر قائمة المشاركين في البطولة أسطورة الملاكمة العالمية الأمريكي مايويذر الذي سيواجه مواطنه دون موري في الساعة التاسعة مساء إلى جانب 8 نزالات أخرى للرجال والنساء.

وتم الإعلان عن تفاصيل البطولة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر مجلس دبي الرياضي بحي دبي للتصميم، وتحدث خلاله البطل العالمي فلويد مايويذر ودون موري، وسيكون من بين الملاكمين المشاركين في البطولة أندرسون سيلفا وبرونو ماتشادو، ودلفين بيرسون وإلهام خالد، وبادو جاك وهاني أتيو.

ورحب سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي بالملاكم العالمي بحضور ناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام المجلس، وتمنى له النجاح والتوفيق في نزاله على مهبط الطائرات في برج العرب.

وقال فلويد مايويذر: دبي تعد هي أفضل مكان في العالم يمكن تنظيم أي فعالية فيها وهي من أجمل مدن العالم وتعد أيقونة عالمية، وأنا سعيد بأني سأخوض نزالاً في دبي قبل الاعتزال الرسمي، كونها أفضل مكان في العالم يمكن أن تتواجد فيه حالياً، وأعد الجمهور بأنهم سيتابعون حدثاً لا مثيل له وسأقدم للجمهور ما دفعوا من أجله، خاصة وأنه يقام في مكان خاص ومميز..

وتدرب دون موري على يد الملاكم الراحل روجر مايويذر عم فلويد الذي قال: لقد عرفت دون موري لفترة طويلة وأنا أعلم أنه مقاتل ذكي للغاية ولا يمكنني الاستخفاف به. أعتقد أنه قادم ليثبت شيئاً ما في هذه المعركة، علاوة على هذه المعركة التي تجري في مكان فريد من نوعه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"