عادي

الأهلي والوداد.. تطورات جديدة في أزمة التذاكر واستغاثة للسفارة المصرية

14:39 مساء
قراءة دقيقتين
يجتمع المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بشكل طارئ، الاثنين، لبحث الترتيبات النهائية الخاصة بمباراة الأهلي المصري والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا وشكوى الأهلي بشأن التذاكر.
وقام النادي الأهلي المصري بإرسال خطاب للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بخصوص الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة النهائية لدوري الأبطال.
ويأتي خطاب النادي الأهلي بعد عدم استجابة الـ «كاف» لعدد من مطالب النادي، وعلى رأسها الحضور الجماهيري، خاصة بعد حصول الأهلي على ٢٥٠٠ تذكرة فقط.
واحتج الأهلي المصري على عدد التذاكر القليل، وخاصة أن الـ «كاف» كان قد أعلن تخصيص عشرة آلاف تذكرة للأهلي ومثلها للوداد وعشرين ألفاً للعامة، والتي تم طرحها عبر الأونلاين للجماهير المغربية فقط، بالإضافة إلى أمور أخرى عديدة.
الأهلي لن ينسحب من النهائي
من جانبه كشف الإعلامي المصري أحمد شوبير، حقيقة وجود نية من قبل إدارة الأهلي للانسحاب من مواجهة الوداد، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وأكد شوبير خلال برنامج «مع شوبير»، على راديو «أون سبورت»، أن إدارة الأهلي لديها الحكمة الكافية للتعامل مع تلك الأزمات، مشيراً إلى أن الانسحاب لا يأتي ضمن حسابات إدارة القلعة الحمراء بعد اشتعال أزمة التذاكر.
الأهلي يستنجد بالسفارة المصرية
وعلى صعيد متصل طالب الأهلي المصري في بيان رسمي السفير ياسر عثمان، سفير مصر في المملكة المغربية، بتكثيف التواصل مع الجهات المعنية للعمل على تسهيل وتأمين دخول جماهير الأهلي في مباراة الوداد.
وأضاف الأهلي في بيانه: «نظراً لتدفق جماهير الأهلي من مختلف الأنحاء لحضور المباراة، في الوقت الذي لم تتسلم فيه البعثة سوى ٢٥٠٠ تذكرة فقط من العشرة آلاف تذكرة المخصصة للنادي وبعد الجهد الكبير المبذول في التواصل مع إدارة الـ«الكاف» نؤكد أنه لم نتلق أي استجابة».
وتابع البيان: «باتت هناك أعداد كبيرة من الجماهير المصرية في حاجة إلى تذاكر لدخول المباراة؛ لذا جاء تواصل رئيس الأهلي المبكر مع السفارة المصرية لتفادي أي أزمات عند دخول الجماهير، والعمل على تأمين سلامتها في نفس الوقت».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"