عادي

عبدالله المري يشهد تخريج الدفعة 27 للطلبة الجامعيين

20:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عبد الله المري والخريجون في لقطة تذكارية

دبي:«الخليج»

بحضور الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، والشيخ أحمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، شهد الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، حفل تخريج الدفعة السابعة والعشرين للطلبة الجامعيين البالغ عددهم (85) خريجاً من وزارة الداخلية بمملكة البحرين، وشرطة دبي، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، وإدارة أمن المواصلات، في ميدان التخريج بأكاديمية شرطة دبي.

وهنأ الفريق عبدالله خليفة المري، الخريجين بهذه المناسبة، مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة دبي على إعداد وتأهيل الكوادر الشرطية بمواصفات عالمية، بهدف تحقيق أعلى درجات الأمن والأمان في ربوع الوطن وبسط النظام والقانون وتحقيق العدالة لكافة المواطنين والمقيمين والزائرين وضيوف الدولة. ثم وجه كلمة للخريجين، حثهم فيها على الجد والاجتهاد ومواصلة الدراسة، وأنهم على أبواب مرحلة جديدة وسيشكلون إضافة نوعية لأي جهة سيعملون بها، داعياً إلى التعامل الإيجابي والحضاري مع الجمهور وأن يكونوا نموذجاً يحتذى به في السلوك والقيم والأخلاق العالية، متمنياً لهم التوفيق والسداد.

ومن جهته ثمن اللواء الدكتور غيث السويدي، دعم القائد العام لشرطة دبي، وتسخير كافة الإمكانات المادية والبشرية، لتخريج كوادر من الضباط على مستوى عال من التدريب والتأهيل وفق أحدث ما توصلت إليه العلوم والمعارف العسكرية، للمساهمة في بسط القانون والنظام وتحقيق الأمن والاستقرار في المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"