عادي
تقدم 132 خطوة نحو دبي

الكوري كيم الرابح الأكبر في جولة «دي بي وورلد»

22:50 مساء
قراءة دقيقتين

تقدم الكوري الجنوبي جوهيونج كيم 132 خطوة، ليصبح بالمركز 36، بوصفه الرابح الأكبر للأكثر تقدماً في الترتيب العالمي الأسبوعي لجولة «دي بي وورلد» للجولف التي تقام برعاية موانئ دبي العالمية، ويعزز حظوظه بالتأهل إلى البطولة الختامية الكبرى التي ستقام في عقارات جميرا للجولف في دبي في شهر نوفمبر المقبل.

جاء تقدم الكوري الجنوبي بعدما حل بالمركز الثالث في بطولة جينيسيس الاسكتلندية المفتوحة، ليكسب 500 نقطة رفع بها رصيده الإجمالي إلى 611 نقطة، وهو الذي يطمح إلى أن يصبح أول لاعب آسيوي يتوج بلقب بطولة جولة دي بي وورلد للجولف.

واستفاد الإنجليزي تومي فليتوود من حلوله بالمركز السادس، ليتقدم إلى المركز 13 في ترتيب جولة دي بي وورلد برصيد 1,109.5، وهو الذي سبق أن حل وصيفاً في موسم 2017.

تقدم الويلزي جايمي دونالدسون 58 خطوة ليصبح بالمركز 63 برصيد 430.5 نقطة، بعدما جاء بالمركز السادس في البطولة الاسكتلندية.

كما شهدت نهاية هذا الأسبوع إقامة بطولة بارباسول في ولاية كنتاكي الأمريكية، وساهم حصول الألماني هورلي لونج على المركز الرابع في كسبه 212 نقطة تقدم بها 10 خطوات ليصبح بالمركز 22 في ترتيب جولة دي بي وورلد.

وبقي الأمريكي ويل ويل زالاتوريس في المركز الأول في ترتيب جولة دي بي وورلد هذا الموسم برصيد 2,572.8 نقطة، يليه الإنجليزي مات فيتزباتريك برصيد 2,471.3 نقطة، وبالمركز الثالث الأيرلندي الشمالي روري ماكلروي.

وتشهد روزنامة جولة دي بي وورلد للجولف المخصصة لجولف الرجال المحترفين إقامة 45 بطولة في 24 دولة حول العالم هذا الموسم، منها البطولات التي تقام في الإمارات: بطولة أبوظبي إتش إس بي سي، بطولة دبي ديزرت كلاسيك برعاية Slync.io، بطولة رأس الخيمة، وبطولة رأس الخيمة كلاسيك، وبطولة جولة دي بي وورلد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"