عادي

«ثور» يحافظ على صدارة شباك التذاكر

15:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حافظ الجزء الرابع من سلسلة أفلام «ثور» بعنوان «ثور: لوف أند ثاندر» على صدارة شباك التذاكر في أمريكا الشمالية في عطلة نهاية هذا الأسبوع، بحسب تقديرات شركة «إكزبيتر ريليشنز» المتخصصة.
بين الجمعة والأحد، جمع الفيلم الذي أخرجه النيوزيلندي تايكا وايتيتي 46 مليون دولار في صالات السينما في الولايات المتحدة وكندا، في تراجع كبير مقابل العائدات التي حققها في الأسبوع الأول لإطلاقه والتي بلغت 144 مليون دولار.
وحافظ «مينينز: ذي رايز أوف جرو» على المرتبة الثانية، محققاً 26 مليون دولار، لتبلغ عائداته الإجمالية منذ إطلاقه 263 مليوناً.
وفي المرتبة الثالثة، حلّ فيلم «وير ذي كرودادز سينج» المقتبس من كتاب لعالمة الحيوانات الأمريكية ديليا أوينز عن فتاة نشأت في مستنقع ساحلي في نورث كارولاينا في خمسينات القرن الماضي وستيناته، وقد جمع 17 مليون دولار.
وحلّ فيلم «توب جن: مافيريك»، تتمة «توب جن» الذي حقق نجاحاً واسعاً قبل 36 عاماً، في المركز الرابع محققاً 12 مليون دولار في الأسبوع الثامن لعرضه في الصالات.
وفي الأسبوع الرابع لعرضه، تراجع فيلم «إلفيس» الذي يتناول سيرة ملك موسيقى الروك أند رول إلفيس بريسلي، إلى المرتبة الخامسة، وبلغت إيراداته 7.6 مليون دولار.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"