عادي

طارق القاسمي يتوج الفائزين في مهرجان الشارقة للجوجيتسو

20:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة

توج الشيخ طارق بن فيصل القاسمي الفائزين في مهرجان الشارقة للجوجيتسو الذي أقيم برعاية مجلس الشارقة الرياضي، وبالتعاون مع اتحاد الإمارات للجوجيتسو في القاعة الرياضية لنادي الثقة للمعاقين، بحضور نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي عبد الملك جاني، وأحمد عبد الرحمن العويس رئيس نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، ونائبه أحمد سعيد الجروان، والخبير الرياضي في مجلس الشارقة الرياضي سعيد العاجل وعدد من القيادات الرياضية.

وأقيمت البطولة بمشاركة 96 لاعباً من حملة الحزام الأبيض من 30 جنسية و26 نادياً، وأقيمت المنافسات بإشراف مدير إدارة التدريب الرياضي للنادي عبد العزيز الحمادي والمدير الفني إبراهيم عبد الله الحوسني.

ونجح لاعبو الإمارات في تصدر المهرجان، وحل ثانياً لاعبو أوزبكستان، ثم السودان في المركز الثالث.

وأشاد الشيخ طارق بن فيصل القاسمي بالنقلة النوعية التي حققتها رياضة الجوجيتسو في الشارقة وفي نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بشكل خاص، مبدياً إعجابه بمهرجان الشارقة للجوجيتسو على الصعيدين الفني والتنظيمي، وأشاد بالمشاركة والنزالات التي شهدها المهرجان مؤكداً أنها تميزت بالتحدي والإصرار والعزيمة.

وقال أحمد عبد الرحمن العويس: «يأتي تنظيم مهرجان الشارقة للجوجيتسو امتداداً للنجاحات المميزة التي حققها النادي خلال الموسمين الماضي والحالي، والذي تمكن من خلاله النادي من الفوز بعدد كبير من الميداليات والكؤوس والدروع».

وأضاف: «الهدف من إقامة المهرجان هو مواصلة نشر ثقافة ممارسة رياضات الدفاع عن النفس في الإمارة الباسمة والجوجيتسو، تحديداً ومنح لاعبي الحزام الأبيض فرصة للمنافسة على الجوائز والألقاب».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"