عادي

بـ3 تصريحات نارية.. عمرو أديب يتصدر منصات التواصل الاجتماعي

18:07 مساء
قراءة دقيقتين
عمرو أديب.
«الخليج»
تصدر الإعلامي المصري عمرو أديب منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بعد تصريحات له أثارت حالة واسعة من الجدل عن 3 مواضيع حيوية احتلت حيزاً من النقاشات بين المصريين.

الأهلي مستسلم ومتعب
وعلّق عمرو أديب على مباراة نهائي كأس مصر التي جمعت بين فريقي الأهلي والزمالك، وانتهت بفوز الزمالك وإحرازه لقب بطل كأس مصر.
وقال الإعلامي المصري: «أتوجه بكل السعادة والحب إلى النادي العظيم الجبار القوي نادي الزمالك الرياضي النادي الملكي لفوزه بكأس مصر».
وأضاف حول المباراة: «كانت لوحة فنية، أجمل شوط شاهدته في حياتي.. نحن نتحدث عن فريق موهوب يضم لاعبين عباقرة ومدرباً مخضرماً، الزمالك لعب بالموهبة العظيمة باللمسات والحركات والعبقرية»، حسب ما نشره موقع «المصري اليوم».
وشدد على أن الزمالك كان قادراً على إنهاء المباراة من الشوط الأول 5 - صفر دون جهد كونه يلعب مع خصم مستسلم ومتعب ومرهق.

زوج شيماء جمال
كما تطرق عمرو أديب إلى اعترافات القاضي زوج الإعلامية شيماء جمال والمتهم بقتلها قائلاً: «المستشار قال إن هذا الزواج استمر سنتين وكلام المذيعة عن الصور والفيديوهات كان بعد 4 أيام من زواجهما».
وأضاف: «والمستشار قال بعد هذا الكلام إن العلاقة توترت.. ليه ما اتخذش أي موقف أو ردة فعل من وقتها؟ تخيل أني أتجوز سيدة وأتفاجأ بأنها ترسل صور لعلاقتنا!».

تهديد فوري
وفي نهاية حلقته، يوم الجمعة، فاجأ عمرو أديب المتابعين بالقول «تلقيت تهديداً واضحاً لإنهاء حلقتي فوراً» ما أثار حالة من الجدل حول هذه العبارة التي قال نشطاء إنها جاءت من باب المزاح وليست تهديداً حقيقياً لأن مدة البرنامج انتهت بالفعل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"