عادي

الشارقة يخسر أمام سيفا سبور التركي ودياً

22:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة:«الخليج»

خسر الشارقة أولى مبارياته الودية في معسكره الخارجي في النمسا عندما سقط أمام سيفا سبور أحد فرق الدوري الممتاز التركي صفر-2، وذلك ضمن الاستعدادات للموسم الجديد.

وبدأ الشارقة الشوط الأول بتشكيلة ضمت درويش محمد في حراسة المرمى،الحسن صالح،سالم سلطان،جوستافو أليكس،خالد الظنحاني، محمد عبدالباسط،لوان بيريرا، ماجد راشد،سيف راشد،بيرنارد دوارتي، وكايو لوكاس.

ويعسكر الشارقة في مدينة باد لويبرسدورف النمساوية الواقعة على بعد 110 كيلومترات جنوبي العاصمة فيينا، التي تستضيف المرحلة الثانية من إعداد الفريق للموسم الرياضي 2022-2023 الممتد ل53 يوماً بعد أن أكمل الفريق المرحلة الأولى التي تضمنت الكشف الطبي ومن ثم التدريبات الداخلية في استاد الشارقة، بإشراف المدرب الروماني كوزمين أولاريو وطاقمه المعاون، وتضم البعثة 26 لاعباً إلى جانب الجهازين الفني والطبي ومدير الفريق أحمد مبارك الجنيبي.

ومن المقرر أن تستمر الفترة الأولى من المعسكر الخارجي في النمسا حتى 4 أغسطس، حيث ينتقل الفريق إلى الفترة الثانية من المعسكر الخارجي بمدينة باد وولترسدورف، حيث سيؤدي الفريق 3 تجارب ودية في كل مرحلة قبل أن يعود إلى الشارقة في 16منه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"