عادي

فيديو.. «الممثل نيمار» يشعل الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي

22:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة

إعداد – محمد ثروت

أشعل البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال المباراة الودية التي جمعت فريقه مع جامبا أوساكا الياباني، استعداداً للموسم الكروي الجديد.

وفاز باريس سان جيرمان على جامبا أوساكا 6-2، وسجّل نيمار هدفين في المباراة، إلا أنه لم يسلم من انتقادات الجماهير، نتيجة لجوئه للتمثيل كي يحصل على ركلة جزاء غير مستحقة لمصلحة فريقه.

وقالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية إن نيمار واصل هوايته في التمثيل، بعد ادعاء تعرضه لعرقلة داخل منطقة الجزاء، وحصوله على ركلة جزاء نفّذها بنفسه ليحرز الهدف الثاني ضمن سداسية باريس سان جيرمان في المباراة.

إلا أن الإعادة التلفزيونية أثبتت أن نيمار لم يتعرض لأي خطأ من مدافع جامبا أوساكا، وأنه لجأ إلى التمثيل كي يخدع الحكم، في اللقاء الذي لم تكن تقنية الفيديو «الفار» حاضرة فيه.

وقال أحد المغردين على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «هذه غطسة أخرى جديدة على مستوى عالمي من نيمار».

وأشار آخر، في تغريدة على «تويتر»، إلا أن مستوى نيمار يتراجع بشدة ما يدفعه إلى التمثيل للحصول على أخطاء، قائلاً: نيمار لم يلعب كرة قدم جيدة منذ 3 سنوات.

وتابع مغرد ثالث: «كان باستطاعة نيمار أن يكون لاعباً أكثر من استثنائي على الصعيد العالمي، ولكن طريقة تفكيره أفسدته تماماً.. إنه مثير للشفقة».

رابط الفيديو:

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"