عادي
تمنّى لهما النجاح في عملهما

المعلا يرحّب بالقنصلين السعودي والبحريني

16:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2

استقبل صاحب السموّ الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى، حاكم أم القيوين، بمكتبه في الديوان الأميري، أمس الثلاثاء، عبدالله بن منصور المطوّع، القنصل العام للمملكة العربية السعودية الشقيقة في دبي، الذي قدم للسلام على سموّه، بمناسبة تسلمه مهام عمله لدى الدولة.

رحب سموّه، بالقنصل، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهام عمله في الدولة، بما يسهم في تعزيز علاقات التعاون الوثيقة بين البلدين الشقيقين، على مختلف الصعد.

وأشاد القنصل، بعمق العلاقات بين الإمارات والسعودية، وبما تشهده الإمارات عامة، وأم القيوين، خاصة، من نهضة حضارية شاملة في كل الميادين.

حضر اللقاء الشيخ محمد بن سعود بن راشد المعلا، رئيس دائرة الرقابة المالية، وراشد محمد أحمد، مدير التشريفات في الديوان الأميري، وعدد من المسؤولين.

كما استقبل صاحب السموّ حاكم أم القيوين، بمكتبه في الديوان الأميري، أمس الثلاثاء، سعود حسن النصف، القنصل العام لمملكة البحرين الشقيقة في دبي.

ورحب سموّه، بالقنصل، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهام عمله، وتعزيز أواصر التعاون بين البلدين الشقيقين، على مختلف الصعد.

وأعرب قنصل البحرين، عن سعادته بلقاء صاحب السموّ حاكم أم القيوين. مشيداً بمكانة علاقات البلدين وعمقها، وبما تشهده الإمارات من نهضة حضارية في مختلف المجالات.

حضر اللقاء الشيخ محمد بن سعود، وناصر سعيد التلاي، مدير الديوان الأميري، وراشد محمد أحمد، وعدد من المسؤولين.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"