عادي

مارلين مونرو و«آكلو لحوم البشر» في «البندقية السينمائي»

21:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يعرض مهرجان البندقية السينمائي لهذا العام أفلاماً عن حياة مارلين مونرو، وآكلي لحوم البشر، والحياة الأسرية في صورة كوميديا سوداء إلى جانب أعمال أخرى.

ويُقام المهرجان، الذي يعد أقدم مهرجان سينمائي في العالم ومنصة انطلاق للمتنافسين على نيل جائزة الأوسكار مع اقتراب موسم الجوائز، في الفترة من 31 أغسطس/ آب وحتى 10 سبتمبر/ أيلول. ويضم عشرات الأفلام التي من المنتظر عرضها في إطار المنافسة وخارجها.

ومن بين أبرز النجوم المتوقع ظهورها على السجادة الحمراء، تيموثي تشالاميت، سادي سينك، آدم درايفر، أوليفيا وايلد، هاري ستايلز، بينيلوبي كروز، آنا دي أرماس، كيت بلانتشيت، هيو جاكمان، كريستوف والتز، وسيجورني ويفر.

وتشارك أربعة أعمال أصلية من إنتاج شركة «نتفليكس» العملاقة للبث التلفزيوني في المنافسة ومن بينها فيلم «الشقراء» من إخراج آندرو دومينيك وبطولة دي أرماس، وهو فيلم خيالي عن الحياة المأساوية لمارلين مونرو.

ومن المرجح أن يكون فيلم «العظام والجميع» من بين أكثر الأفلام المنتظر عرضها في المهرجان. ويظهر تشالاميت إلى جانب النجم الصاعد تايلور راسل في دور محبي آكلي لحوم البشر الفقراء في الفيلم الذي يخرجه الإيطالي لوكا جوادانيينو.

ويقدم مهرجان البندقية عادة لمحة أولى عن الأفلام التي ستفوز بجائزة الأوسكار في المستقبل مثل «بيردمان» عام 2015.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"