عادي
أطلق مبادرة درع التفوق

مجلس الرحمانية يكرّم أوائل الثانوية العامة

21:23 مساء
قراءة دقيقتين
خلال حفل تكريم أوائل الثانوية العامة بالرحمانية

الشارقة: «الخليج»

أطلق مجلس ضاحية الرحمانية مبادرة درع التفوق، ضمن برامجه الرامية إلى التواصل مع الأهالي وتكريم أبنائهم المتفوقين.

جاءت المبادرة التي كشف عنها المجلس في حفل نظمه بمقره، لمنح درع التفوق على مستوى الضاحية لأربعة مراكز؛ حيث خصصت الأولى للدارسين بالمنهاج الحكومي للبنين والبنات، وكذلك للمنهاج الخاص بنين وبنات.

حضر الحفل الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، وأحمد عبدالله المطروشي رئيس مجلس ضاحية الرحمانية، وأعضاء المجلس وأولياء الأمور والطلبة المتفوقون ولفيف من المدعوين.

بدأ الحفل الذي قدمه الإعلامي حسن البلغوني، عضو مجلس ضاحية الرحمانية بتلاوة آيات عطرة من قبل الطالب عمر هيثم جاسم، بعد ذلك ألقى أحمد المطروشي كلمة أكد فيها أهمية مبادرة تكريم متفوقي الثانوية العامة من أبناء وبنات الضاحية، مشيراً إلى أن 48 طالباً وطالبة من خريجي الثانوية العامة لهذا العام على مستوى الضاحية تنافسوا على لقب درع التفوق.

بعدها وجَّه الخريج خليفة خالد الشمسي، كلمة نيابة عن المكرمين أعرب فيها عن شكره وزملائه للدائرة.

وفي نهاية الحفل قام الشيخ ماجد القاسمي يرافقه أحمد المطروشي بتكريم شركاء النجاح الذين قاموا بدعم حفل تكريم متفوقي الثانوية العامة من أبناء ضاحية الرحمانية، وشمل التكريم شركة سالم الشامسي للعقارات والجنيدي العقارية، وتسلم درع التكريم حسين الجنيدي.

وفي نهاية الحفل قام الشيخ ماجد القاسمي يرافقه أحمد المطروشي بتكريم شركاء النجاح الذين قاموا بدعم حفل تكريم متفوقي الثانوية العامة من أبناء ضاحية الرحمانية، وشمل التكريم شركة سالم الشامسي للعقارات والجنيدي العقارية وتسلم درع التكريم حسين الجنيدي.

تلى ذلك تكريم متفوقي الثانوية العامة من أبناء ضاحية الرحمانية وشمل تكريم الطالبات الفائزات بالمراكز الثلاثة الأولى خريجات المنهاج الخاص، وكذلك الفائزات بالمركز الثلاثة الأولى في المنهاج الحكومي، كما تم تكريم الطلبة الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في المنهاج الخاص، وزملائهم الفائزين بالمركز الثلاثة الأولى في المنهاج الحكومي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"