عادي

الهلال الأحمر يحتفي بأبطال منتخب الجوجيتسو

19:31 مساء
قراءة دقيقتين

أقام الهلال الأحمر الإماراتي، حفل تكريم في مقره في أبوظبي للاحتفاء ببعثة منتخب الإمارات للجوجيتسو وبإنجازات أبطاله المشرفة التي سطروها في دورة الألعاب العالمية في برمنجهام؛ حيث حصدوا خمس ميداليات ملونة، منها ذهبيتان، وفضية، وبرونزيتان.

حضر التكريم محمد يوسف الفهيم، نائب الأمين العام للخدمات المساندة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي؛ وفهد عبدالرحمن بن سلطان، نائب الأمين العام للتنمية والتعاون الدولي لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وسالم الريس العامري، نائب الأمين العام لشؤون المحلية لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي؛ وريف الخاجه، مدير إدارة التسويق لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وكرم الحفل أفراد بعثة منتخب الإمارات للجوجيتسو التي ضمّت كلاً من يوسف البيرق أخصائي إعلام ومشاريع، واللاعبين بلقيس عبدالله، وشما الكلباني، ومحمد السويدي، ومحمد العمري، وفيصل الكتبي.

وكان في استقبال وفد اتحاد الإمارات للجوجيتسو حمود عبدالله الجنيبي الأمين العام المكلف لهيئة الهلال الأحمر.

وتفقد أبطال منتخب الإمارات متحف الهلال الأحمر، وحضروا مقطعاً مصوراً يستعرض إنجازات الهيئة، قبل التوجه لزيارة مشروع الغدير للحرف الإماراتية. ومن ثم تمت دعوة الوفد لمأدبة غداء أقامتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على شرف الأبطال المتوّجين.

وشكر فهد علي الشامسي أمين عام الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو إدارة الهلال الأحمر الإماراتي على المبادرة التي تعكس عمق العلاقة المتميزة بين الجانبين، وقال: «يضطلع شركاؤنا الاستراتيجيون بدور مهم في دعم مسيرة التميّز التي يسجلها اتحاد الإمارات للجوجيتسو، سواء في البطولات التي ننظمها أو نشارك فيها. ويدرك لاعبونا حجم التوقعات والآمال العريضة المعقودة عليهم من قبل جماهير الوطن؛ حيث يواصلون العمل على تشريف وطنهم في جميع المحافل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"