عادي
تكريس مفاهيم التميز والإبداع والابتكار والجودة في العمل

«أبوظبي للإسكان» تعلن نتائج جائزة الأفراد الداخلية «أنت كفو»

15:42 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت «هيئة أبوظبي للإسكان» نتائج جائزة الأفراد الداخلية «أنت كفو» في دورتها للعام 2021 – 2022 التي تهدف إلى تكريس مفاهيم التميز والإبداع والابتكار والجودة في العمل، لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
وجاء إطلاق الجائزة في إطار رؤية الهيئة لمواصلة مسيرة التميز والريادة، وخلق بيئة عمل تنافسية، تقود موظفي الهيئة بمختلف مناصبهم، للوصول إلى مستويات متميزة من الأداء والإبداع وتطوير الذات، انطلاقاً من أهمية إبراز الجهود الدؤوبة لدى الأفراد، وتكريم أصحاب الإنجازات المتميزة.
وبدأت الهيئة منذ نوفمبر من العام الماضي، بتسلّم طلبات الترشح للجائزة عن الفئات القيادية الإشرافية والفئات القيادية المهنية، والفئات الأخرى، قبل البدء بالتقييم الفعلي الذي يقوم على مجموعة من المعايير؛ حيث يزور المقيّمون المرشحين في مكاتبهم، للاطلاع على واقع عملهم، وتسلّم الأدلة والوثائق الداعمة، ومن ثم يكون التقييم بناء على المعايير المعتمدة والممارسات المطبقة بمنهجية محددة وواضحة.
وقال الدكتور محمد راشد الهاملي، المدير العام للهيئة «جاءت هذه الجائزة في إطار سعينا إلى تقديم خدمات ريادية تسهم في مواصلة مسيرة التميز والابتكار والإبداع التي يتسم بها موظفونا، عبر دعمهم وتحفيزهم ودفعهم دوماً لتقديم أفضل ما لديهم من طاقات وخبرات ومهارات، ومن ثم تحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بسهولة ويسر وبما يحقق رؤية الهيئة وتطلعاتها المستقلبية».
وأضاف «نبارك للفائزين الذين وصلوا إلى هذا التكريم بجهود كبيرة بذلوها، من أجل تحقيق أهداف الهيئة في تقديم خبراتهم ومهاراتهم واستثمارها إيجابياً بما يعزز رؤية الهيئة ورسالتها وأهدافها الاستراتيجية».
وأكد الموظفون المشاركون في المنافسة أن مثل هذه البرامج والجوائز تسهم في تعزيز التنافس الايجابي في التميز والابداع والتطور والتعلم المستمر، مما يخلق بيئة عمل إيجابية ومحفّزة ترفع نسبة الرضا والسعادة الوظيفية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yx3rpcbn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"