عادي

«ماموسو» الكورية تعتزم توسيع أعمالها في الإمارات

16:12 مساء
قراءة دقيقتين
تعتزم «ماموسو كا بيوتي» الشركة الكورية التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها لصناعة وبيع أشهر الماركات الكورية العالمية لمستحضرات التجميل، توسيع أعمالها في المنطقة بإضافة الماركة العالمية (كا بيوتي) للسوق المحلي، بهدف الاستفادة من بيئة الأعمال التجارية في الدولة، والتي تشكل مركزاً مثالياً لنمو المبيعات وتصدير المنتجات في الشرق الأوسط، وسيعمل إطلاق هذه العلامة التجارية الجديدة على خفض التكاليف لتجار الجملة والتجزئة والموزعين من خلال توفير كافة المنتجات الأصلية مباشرة من كوريا.
وقد بلغت قيمة سوق مستحضرات التجميل في الشرق الأوسط 10.2 مليار دولار أمريكي في عام 2019 ومن المتوقع أن تصل إلى 13.9 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2027، بمعدل نمو سنوي مركب بنسبة 9.0٪ من عام 2021 إلى عام 2027 حسب «Allied Market Research»، وتشير أرقام المعهد الكوري للصناعة الحلال (KIHI) إلى أن الصادرات إلى دول منظمة التعاون الإسلامي (OIC) شهدت نمواً بنسبة 14٪ في عام 2020 لتصل إلى 308 ملايين دولار و28٪ في عام 2021 لتصل إلى 395 مليون دولار، مما يعكس بشكل تراكمي زيادة كبيرة بنسبة 42٪ في عامين.
كما حققت واردات مستحضرات التجميل الكورية إلى الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية نمواً بنسبة 62.7٪ و 90.1٪ على التوالي مقارنة بعام 2019. وفي عام 2021، استوردت الإمارات 43 مليون دولار، والسعودية 19 مليون دولار، والكويت 13 مليون دولار. وتمثل دول الشرق الأوسط غير العربية إيران وتركيا 7٪ من الصادرات، حيث استوردت تركيا 27 مليون دولار العام الماضي.
وقالت إي جي بانغ مؤسسة «ماموسو كا بيوتي»: تعد أهم أهدافنا توفير منتجات التجميل الكورية الأصلية التي يتم إنتاجها وشحنها مباشرة من كوريا الجنوبية، بوصفنا أول مركز لإنتاج واستيراد منتجات كا بيوتي في دولة الإمارات، ولذا لدينا خطط واعدة لتوسيع أعمالنا لتشمل مساحات البيع بالتجزئة في مراكز التسوق واستكشاف فرص التعاون التجاري في المنطقة. مضيفة: يسعى المستهلكون في الشرق الأوسط للحصول على مستحضرات التجميل العضوية، لذا لدينا خطط لزيادة المنتجات عالية الجودة بالمكونات الطبيعية من النباتات والكائنات المائية والمعادن والتي تساهم بشكل كبير في الحفاظ على صحة البشرة وترطيبها وإشراقها، ونحرص دائماً على تلبية احتياجات عملائنا في الإمارات والشرق الأوسط بتوفير منتجات أصلية ذات جودة عالية وبأسعار معقولة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/46w8wxnk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"