عادي
تعرف إلى أبرز مبادراتها ومشاريعها

وكيل دائرة تنمية المجتمع يطلع على خدمات «ساعد» و«تحقيق أمنية»

19:22 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من الزيارة

أبوظبي:«الخليج»

اطلع المهندس حمد علي الظاهري، وكيل دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي، على أبرز الخدمات التي تقدمها جمعية «ساعد للحدّ من الحوادث المرورية»، ومؤسسة «تحقيق أمنية» بوصفهما ضمن الجهات المرخّصة من الدائرة، فضلاً عن التعرف إلى أبرز المبادرات والمشاريع التي تقدمها هذه الجمعيات والمؤسسات الأهلية ذات النفع العام.

وزار وكيل الدائرة جمعية «ساعد»، يرافقه وفد من الدائرة ممثل بفريق عمل قطاع الترخيص والرقابة الاجتماعية، وقطاع المشاركة المجتمعية والرياضة، حيث كان في مقدمة المستقبلين جمال العامري، المدير التنفيذي للجمعية، وعدد من أعضاء مجلس الأمناء، حيث تعرف إلى خدمات الجمعية ودورها في خدمة المجتمع، وأبرز المبادرات والمشاريع التي تسهم في رفع مستوى الثقافة المرورية، والحدّ من أسباب وقوع الحوادث والمخالفات، إلى جانب دور المتطوعين في إمارة أبوظبي في تقديم الدعم خلال تنفيذ المهام.

كما زار الوفد مؤسسة «تحقيق أمنية» التي تُعنى بالأطفال الذين يعانون أمراضاً حرجة بين 3 و 18 عاماً. واستعرض هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي للمؤسسة، دورها في تحقيق كثير من الأمنيات للأطفال لإدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم.

وتعرف الظاهري، إلى البرامج والمبادرات التي تقدمها المؤسسة ودور الجهات المجتمعية في توفير الدعم المناسب، فضلاً عن دور المتطوعين في تنفيذ هذه البرامج وحملات التبرعات، لاسيما أن المؤسسة تمكنت، منذ تأسيسها، من تحقيق نحو 5200 أمنية للأطفال من مختلف الجنسيات.

وأشاد بالدور الكبير ومستوى الخدمات التي تعمل بها الجمعيات والمؤسسات الأهلية ذات النفع العام، مؤكداً أن الدائرة تؤمن بأهمية القطاع الثالث ودوره في دعم المجتمع، لما تملكه من رؤى وخبرات وطاقات متنوعة، تساعد على تحسين الخدمات والارتقاء بمعايير الجودة وفقاً لأعلى المعايير.

وثمّن جهود الشركاء في القطاع الثالث، ومدى تعاونهم الذي ينسجم مع الاستراتيجيات المرسومة لجعل أبوظبي عاصمة عالمية تواكب مختلف التطورات، لتحقيق الأفضل عبر تقديم أعلى مستويات الخدمة لأفراد المجتمع، بما يعزز تجربتهم ويدعم الأهداف والطموحات المشتركة للارتقاء بمنظومة القطاع الاجتماعي في إمارة أبوظبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2dp6tnxj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"