عادي

«صحة أبوظبي» تمدد خدمات الرعاية الصحية عن بعد

00:19 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: عماد الدين خليل

أعلنت دائرة الصحة في أبوظبي، تمديد العمل بتقديم خدمات الرعاية الصحية عن بعد وتوصيل الأدوية للمنازل في إمارة أبوظبي حتى تاريخ 30 سبتمبر/أيلول 2022.

وأبلغت الدائرة مقدمي خدمات العلاج الطبي، وشركات الضمان الصحي، وشركات إدارة مطالبات الضمان الصحي المرخص لهم العمل في مجال الضمان الصحي، بأن تمديد العمل بتقديم الرعاية الصحية عن بعد للحالات غير الطارئة وغير العاجلة من قبل جميع مقدمي الخدمات المرخصين في أبوظبي حتى إشعار آخر.

وأكدت في تعميم لها أن تمديد خدمات توصيل الأدوية لجميع المرضى في منازلهم إذا لزم الأمر لغاية 30 سبتمبر 2022 فقط، موضحة أنه بعد هذه الفترة ستكون هناك حاجة إلى مقدمي خدمات العلاج الطبي إلى ترخيص دائم لتقديم أي من الخدمات الصحية عن بعد، المحددة في معيار دائرة الصحة للطبابة عن بعد.

في سياق آخر، أبلغت دائرة الصحة في أبوظبي، مقدمي خدمات العلاج الطبي في الإمارة بترشيح طبيب أو طبيبة لنيل جائزة الطبيب العربي لعام 2023 وفقاً للائحة وشروط الطبيب العربي المحدثة، وذلك في موعد أقصاه 30 سبتمبر/أيلول 2022 لإرسال أسماء المرشحين إلى قطاع القوى العاملة الصحية بدائرة الصحة عبر البريد الإلكتروني ae.gov.doh@HCWS.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ync5tnby

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"