عادي
نجم القرن يعود إلى بطولته المحببة رئيساً فنياً

الطلياني: هدف البطائح البقاء.. واللقب بين الفرق التقليدية

23:42 مساء
قراءة دقيقتين
12
11

الشارقة: عصام هجو
تحدث نجم القرن في الكرة الإماراتية عدنان الطلياني عن انطلاق موسم الدوري، الذي ارتبط باسمه طويلاً،وعشق جيلاً كاملاً البطولة من أجله.

يعود الطلياني إلى الملاعب من جديد عبر بوابة نادي البطائح رئيساً للجنة الفنية للفريق المميز (سبيشل وان ) الذي قفز بالزانة وتأهل إلى دوري الشهرة والأضواء خلال 3 سنوات فقط على مشواره في دوري الهواة.

يذكر أن الطلياني كان عضواً بمجلس الشارقة الرياضي في الدورة الماضية، فضلاً عن عمله في المنتخبات الوطنية، وقال ل«الخليج الرياضي»:في البداية أولاً أتوجه بالشكر والعرفان إلى قيادتنا الرشيدة على الدعم اللامحدود للرياضة والرياضيين وكرة القدم على وجه الخصوص،وثانياً يسعدني أيضاً وعبر «الخليج الرياضي» أن أتوجه بالتهاني والتبريكات إلى الشارع الرياضي وجمهور الكرة الإماراتية بصفة عامة بمناسبة انطلاقة دوري أدنوك للمحترفين، وأتمنى لجميع الفرق ورابطة دوري المحترفين وقضاة الملاعب كل التوفيق في تقديم موسم مميز ومتطور فنياً وبدنياً، يسهم في تقدم الكرة الإماراتية من خلال دعم المنتخبات الوطنية بأفضل العناصر، كما أتمنى أن نشاهد علم الدولة يرفرف في كل المحافل الدولية والقارية والعالمية خلال مشاركات منتخباتنا وأنديتنا في مختلف المنافسات.

وحول عودته للعمل الرياضي عبر منصب رئيس للجنة الفنية لنادي البطائح قال الطلياني: كل الشكر والعرفان والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على الرعاية الكريمة والدعم السخي لأنديتنا والرياضة بصفة عامة، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة وإلى سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، ومجلس الشارقة الرياضي برئاسة عيسى هلال الحزامي.

وأضاف:الشكر الجزيل إلى أسرة نادي البطائح،إدارة ولاعبين ومشجعين وعلى رأسهم حمد سالم بن حمودة الكتبي رئيس النادي ونائبه عبيد سعيد الطنيجي رئيس شركة الكرة وأعضاء إدارة الشركة والجهازين الفني والإداري لفريق الكرة.

وعن حظوظ البطائح،قال:نحن نتعامل بكل واقعية من خلال عملنا وخبرتنا في كرة القدم ونتمنى أن نوفق في تقديم عمل مميز وجيد مع فريق العمل بنادي البطائح الصاعد حديثاً إلى دوري أدنوك للمحترفين وهدفنا كما أسلفت أننا سنكون واقعيين بصورة كبيرة وطموحنا في الموسم الحالي هو المحافظة على بقاء الفريق ضمن الكبار في دوري الأضواء وثقتنا في اللاعبين والجهازين الفني والإداري كبيرة، ونحن سنكون من خلفهم داعمين بكل قوة ولا نملك سوى أن نتمنى لفريق نادي البطائح التوفيق في ضربة البداية.

أما عن رأيه في المنافسة هذا الموسم قال: لا أعتقد أن الأمور ستتغير كثيراً وستظل الفرق المنافسة التقليدية على ما كانت عليه في المواسم السابقة وينحصر التنافس على اللقب بين العين والجزيرة والوحدة والشارقة وشباب الأهلي والنصر والوصل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2r3sh5rr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"