عادي

معاتبة مبابي لحكيمي تؤتي ثمارها

13:47 مساء
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
ظهر شريط فيديو من نفق نادي باريس سان جيرمان ويظهر فيه النجم الفرنسي كيليان مبابي وهو يعاتب زميله المغربي الدولي أشرف حكيمي بعد فشل ظهير ريال مدريد السابق في تمرير كرة لمبابي.
ويظهر مبابي في الشريط وهو يقول لحكيمي «أقسم لك، راجع تسجيل المباراة» فيرد عليه حكيمي: «إن كان الوضع كما تقول فأنا آسف»، فيرد عليه مبابي: «لا يكفي أن تكون آسفاً، مرر كرة جيدة».
ويبدو أن زملاء مبابي اتبعوا نصائحه، وأدركوا أهميته في إدارة النادي بعد تمديده العقد ورفض الانتقال إلى ريال مدريد وسجل الفرنسي 7 أهداف في 5 جولات بالليج 1 وثنائية في افتتاح مسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس.
ونجح المدرب الفرنسي جالتييه في توجيه نجومه وتبديد الخلافات بينهم؛ إذ مرر نيمار هدف مبابي الأول وشارك حكيمي في صنع هدف مبابي الثاني خلال اللقاء الأخير أمام يوفنتوس.
ويطمح مبابي لحصد أول جائزة كرة ذهبية بعد عصر ميسي ورونالدو وقال في تصريح لصحيفة نيويورك تايمز: «أفكر بالفوز بهذه الجائزة، قلت دوماً إن أحلامي كبيرة ولا حدود لها. هناك جيل جديد، بعد توقف عصر ميسي ورونالدو».
من جهته، جدد جالتييه نفي وجود أي خلاف بين نيمار ومبابي وقال: إن علاقتهما «جيدة جداً»، وأضاف: «لحظتان فقط لاتخاذ قرار في الملعب وكيليان يركز على تسديد الكرة نحو الشباك. أنا واثق أن كيليان سيمرر لنيمار أكثر لأن نيمار قادر على التمرير لكيليان».
وفي سياق متصل، تحدث النجم البرازيلي نيمار عن مساعدته لميسي في الاستقرار في النادي الفرنسي وقال: أعرف ليو منذ زمن بعيد واستطعت مساعدته في التأقلم على الفريق وفي التمرينات من خلال التحدث إليه. التغيير كان صعباً على ميسي بعد سنوات عديدة في برشلونة. تغير كل شيء بالنسبة له ولعائلته لكنه أفضل الآن ويشعر بأنه في بيته وأنا أريد أن يكون سعيداً وأريد أن نكون سعداء جميعنا.
وعبر نيمار عن رضاه عن أدائه هذا الموسم، وقال: إنه يشعر أنه أفضل من الناحية البدنية وأكد طموحه بالفوز بجميع الألقاب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9c6et3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"