عادي

ماريا غوارديولا تجتاح «إنستغرام».. تعرف إلى «عاصفة» الجمال

17:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إعداد – محمد ثروت
يعتبر الإسباني بيب غوارديولا أحد أشهر مدربي كرة القدم في العالم حالياً، حيث يقود نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وسابقاً كان مدرباً لبرشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني.
وتوّج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمييرليغ، الموسم الماضي، ليحافظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي، وذلك بعد منافسة شرسة مع ليفربول.
ويسير مانشستر سيتي رفقة غوارديولا بخطى ثابتة في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
إلا أن غوارديولا ليس وحده في عائلته الذي يخطف الأضواء، حيث اجتاحت ابنته الكبرى ماريا غوارديولا مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة «إنستغرام».
وقالت صحيفة «ماركا» الإسبانية إن ماريا غوارديولا، الابنة الكبرى للمدرب الإسباني الشهير، والبالغة من العمر 21 عاماً، تحظى بمتابعة واسعة على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، وذلك من خلال عرض أنشطة حياتها اليومية في مدينة مانشستر البريطانية.
وأشارت «ماركا»، في تقرير نشرته الأحد، إلى أن «عاصفة» ماريا غوارديولا أثارت إعجاب الآلاف من المتابعين على موقع إنستغرام، من صورها الجميلة، حيث وصل متابعوها على الموقع إلى أكثر من 394 ألف شخص، رغم أنها لم تنشر سوى 46 مرة فقط على الموقع.
وتعمل ماريا في مجال الإعلانات بوصفها «موديل»، إضافة إلى كونها من المؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها سبق لها الارتباط بنجم المنتخب الإنجليزي لكرة القدم ونادي إيفرتون الإنجليزي حالياً ديلي آلي، حيث نشرت صحيفة «صن» البريطانية صوراً لهما وهما في مقهى ستاربكس في العاصمة لندن العام الماضي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/34why5rw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"