عادي

سواريز يبرر مطالب ميسي التعجيزية لبرشلونة

11:22 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
دافع النجم الأوروجوياني لويس سواريز عن زميله السابق وصديقه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان، ضد الانتقادات التي طالت أسطورة برشلونة بعد تسريب شروط تمديد عقده مع النادي الكتالوني في 2020 قبل رحيله صوب بطل فرنسا. وطلب ميسي طائرة خاصة لرحلات العائلة للأرجنتين في أعياد رأس السنة وتقليل شرطه الجزائي إلى 9 آلاف استرليني ورفع أجره بنسبة 10 في المئة في موسمي 2021-2022 و2022-2023 بالإضافة إلى 3 في المئة زيادة سنوية على الأجر وتخصيص مقصورة VIP لعائلته وعائلة سواريز في ملعب الكامب نو.
وقال سواريز: «ما طلبه ميسي شيء عادي جداً بالنسبة لأي لاعب كرة قدم، إذا راجعتم عقود اللاعبين النخبة ستجدون اشتراطهم منصة خاصة بهم في الملعب. أنا في أتلتيكو مدريد كانت لدي منصة خاصة وفي ناسيونال الآن أيضاً لذا اشعر بالاستغراب من كل ما قيل عن شروط التمديد. في الواقع ليو كان يحاول تسهيل الأمور على برشلونة لأنه أراد منصة مشتركة لعائلتينا».
معسكر ميسي غضب من تسريب صحيفة الموندو ديبورتيفو، المقربة من برشلونة، لشروط العقد ويفكر في رفع قضية على الصحيفة التي قالت إنها اكتشفتها من رسائل إيميل بين والد ميسي ووكيل أعماله، خورخي ميسي، وممثليه القانونيين من جهة ومسؤولي برشلونة من ضمنهم رئيسها حينها جوسيب بارتومو في الطرف الآخر. ووفق الصحيفة، وافق برشلونة على جميع الشروط باستثناء تقليل شرط ميسي الجزائي والمكافأة وإعادة أجره كما كان قبل تقليصه عقب الجائحة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdzyc6sw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"