عادي
لتعزيز جودة الحياة في بيئة العمل والتحول الذكي في الإجراءات

قائد شرطة عجمان يشيد بجهود الموارد البشرية والشؤون المالية

12:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عجمان:
«الخليج»

أشاد اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، القائد العام لشرطة عجمان، بجهود إدارة الموارد البشرية، وتميزها في تحقيقها أعلى نسبة رضا لخمسة محاور رئيسة، ضمن استطلاع جودة الحياة في بيئة العمل في قطاعات وزارة الداخلية. كما أثنى على جهود إدارة الشؤون المالية، في التحول الذكي في إنجاز المعاملات، وحصولها على مواصفة استدامة الشراء.
جاء ذلك خلال تفقده الإدارتين، يرافقه العميد مبارك الرزي، المدير العام للموارد والخدمات المساندة، والعميد محمد سويدان، مدير إدارة الموارد البشرية، وعدد من الضباط وصف الضباط والموظفين، تطبيقاً للبرنامج الزمني لنظام تفتيش القائد العام السنوي، وفق المعايير المعتمدة، للاطلاع على سير إجراءات العمل والوقوف على الاحتياجات ومتطلبات التطوير والتحديث.
وتفقد القائد العام، إدارة الموارد البشرية، واطلع على العمليات الإدارية التي تدعم الإدارات بالكفاءات الوطنية، مدققاً على ارتباطها بالسياسات المتعلقة بالموارد البشرية.
كما اطلع على النظام الإلكتروني، والخطط والبرامج التطويرية المستحدثة، لرفع مستوى كفاءة الكوادر البشرية. وناقش التحديات التي تواجه سير الأداء الوظيفي، لتحديد خطط التحسين والتطوير، وفق معايير الجودة القائمة على مقترحات واحتياجات الكادر الوظيفي، وأثنى على جهود الموظفين.
ثم توجه إلى إدارة الشؤون المالية، وكان في استقباله العقيد خلفان السويدي، مدير الإدارة وعدد من الضباط، تفقد خلالها آليات التخطيط المالي واستثمار الموارد، والخدمات التي تهدف إلى تطوير مستوى العمل المالي والإداري. وأثنى على الجهود المتميزة في التحول الذكي في إجراءات العمل.
وفي ختام الزيارة أشاد بالجهود المبذولة لرفع مؤشرات الأداء ودعم حملات الترشيد، وتقليل الكلفة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yjs3b7ud

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"