عادي

احتفالات «ديوالي» في دبي.. أسبوع البهجة والأضواء والجوائز والهدايا

16:47 مساء
قراءة 3 دقائق
يقدم مهرجان الأضواء «ديوالي» في دبي، فرصة الاستماع بجميع الفعاليات والأجواء الاحتفالية التي يقدمها، وتشمل العروض الرائعة عروضاً على الذهب والمجوهرات والهدايا والأزياء، وكذلك الفعاليات الترفيهية الثقافية، وتجارب الطعام المميزة، وفرص الفوز بجوائز رائعة، والتسوق في المراكز والأسواق النابضة بالحياة في مختلف أرجاء المدينة.
وستكون هناك فرصة للفوز بالذهب والاحتفال مع مجموعة دبي للمجوهرات، ومجموعة مراكز التسوق في دبي، إلى جانب حضور الحفلات الموسيقية المميزة التي يحييها أبرز الفنانين، ومنهم جافيد علي، وأكاسا سينغ، وديفي شري. كما يقدم فستيفال بلازا جبل علي، وسيتي سنتر ديرة العديد من الفعاليات والعروض الرائعة.
  • عروض ترويجية
ومن ضمن العروض الترويجية التي يحفل بها المهرجان، عند شراء الذهب أو الألماس أو اللؤلؤ أو المجوهرات الثمينة مقابل 500 درهم أو أكثر من المتاجر المشاركة، يمكن الدخول في السحب لربح قسيمة شراء مجوهرات بقيمة 5000 درهم لكل فائز؛ حيث سيتم توزيع قسائم يصل مجموعها إلى 150 ألف درهم على 30 فائزاً محظوظاً.
ويحصل 20 فائزاً على عملات ذهبية من عيار 24 قيراطاً تصل قيمتها الإجمالية إلى 100 ألف درهم؛ وذلك عند التسوق بقيمة 200 درهم في أرابيان سنتر، ومركز الغرير، ودبي أوتليت مول، والقوز مول، وسنترال مول، ومركز تايمز سكوير، ومركز باي أفينيو، ومركز مجمع بوابة الخيل، ومركز البستان، حتى 28 أكتوبر/ تشرين الأول. ويحصل المتسوق على تذكرة سحب رقمي وفرصة الفوز بعملة ذهبية بقيمة 5000 درهم لكل فائز؛ حيث سيُجرى السحب، الذي تقدمه مجموعة مراكز التسوق في دبي يوم 29 أكتوبر.
  • فعاليات وأنشطة

وفي سيتي سنتر ديرة، تنطلق احتفالات ديوالي مع عروض الرقص والطبول، وورشة بوليوود زومبا، ومسابقة رانجولي الرقمية، وفنون النقش بالحناء، وفنان الرانجولي، إضافة إلى عروض رائعة للمتسوقين وفرص التقاط الصور. ويحظى العملاء الذين ينفقون 300 درهم أو أكثر بفرصة ربح عملة ذهبية تزيد قيمتها على 1000 درهم يومياً حتى 30 أكتوبر.
جوائز رائعة وعروض مذهلة وفقرات ترفيهية مثيرة خلال الاحتفال بالمهرجان في دبي فستيفال سيتي مول من 14 حتى 28 أكتوبر. وعند إنفاق 300 درهم هناك فرصة للفوز بسبيكة ذهبية من ضمن عشر سبائك تزن الواحدة منها 50 غراماً. إضافة إلى عروض الألعاب النارية والمياه الراقصة، وعرض المياه والضوء «تخيل» الذي حطم الأرقام القياسية، يوم 23 أكتوبر.
وأعلن فستيفال بلازا جبل علي عن استضافة مجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة المميزة حتى 28 أكتوبر احتفالاً بالمهرجان، من خلال تنظيم مجموعة من الفعاليات المميزة والأنشطة الثقافية الترفيهية والمسابقات ذات الجوائز التي تصل قيمتها إلى 3000 درهم؛ وذلك في كل عطلة نهاية أسبوع من الساعة 6 مساءً إلى جانب ورش الفنون والحرف للصغار من 12 ظهراً حتى 7 مساءً خلال يومي 22 و23 أكتوبر. كما يمكن زيارة سوق ديوالي حتى 23 أكتوبر من 12 ظهراً حتى 10 مساءً، من الخميس إلى الأحد، مع مجموعة واسعة من المنتجات وخيارات المأكولات التي يمكن للزوار استكشافها.

  • حفلات موسيقية

يحظى الأصدقاء والعائلات الذين يزورون «ذا بوينت» في جزيرة النخلة جميرا من 14حتى 28 أكتوبر، بفرصة الاستمتاع بعرض مصمم خصيصاً لنافورة النخلة، ويستقطب العرض الخاص بالمهرجان عدداً كبيراً من الحضور على نغمات أشهر الأغاني الهندية.
تستضيف الساحة الداخلية في مدينة جميرا أرينا حفلاً موسيقياً يحييه المغنّي الهندي الشاب جافيد على يوم 22 أكتوبر تحت عنوان «سلام دبي 2022 – العرض الأولي في الشرق الأوسط».
ويحيي المغني والعازف ديفي شري براساد، حفلاً أسطورياً ولأول مرة في دبي لمحبي موسيقى جنوب الهند؛ حيث يقدم ألحاناً غنائية بأربع لغات. سيقام الحفل في استاد سوق دبي الحرة للتنس يوم 22 أكتوبر.
وتقام «ذا بيغ ديوالي ميلا» (THE BIG DIWALI MELA)، وهي أول تجربة كرنفال من نوعها خلال مهرجان ديوالي؛ حيث يتضمن حفلاً موسيقياً للمغنية والممثلة أكاسا سينغ، المعروفة بأغانيها «ناغين» و«كيش ميري فوتو» و«ثغ رانجا» وغيرها.
وتتخلل الحدث فعاليات مميزة منها صناعة رانجولي ووشم الحناء وعروض ترفيه للصغار ومجموعة متنوعة من أكشاك الطعام التي تقدم المأكولات الهندية والعالمية اللذيذة. وهناك فرصة للفوز بجوائز مذهلة خلال الحدث في يوم 22 أكتوبر في مدينة دبي الرياضية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2nrk8tkh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"