عادي

تواصل فعاليات المعرض الوطني للتوظيف

00:41 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

تتواصل فعاليات المعرض الوطني للتوظيف في دورته ال24 المنعقدة في مركز إكسبو الشارقة، وتستمر الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة المشاركة في الحدث بتقديم العديد من الفرص والبرامج التدريبية والمبادرات لاستقطاب أكبر عدد من الكوادر والخبرات الوطنية للعمل في مختلف التخصصات المتنوعة التي يقدمها المعرض. وشهدت فعاليات اليومين الأول والثاني من المعرض، الذي يأتي بتنظيم مركز إكسبو الشارقة ودعم غرفة تجارة وصناعة الشارقة، ويختتم فعالياته اليوم الخميس، إقبالاً من المهتمين والباحثين عن فرص عمل من خريجي الجامعات وغيرهم من الشباب الإماراتيين الساعين لتطوير مسيرتهم المهنية، من خلال التواصل مع الجهات الحكومية والخاصة والشركات الرائدة المشاركة في الحدث.

يدعم التوطين

أجمع مسؤولو الموارد البشرية في الدوائر والهيئات الحكومية والخاصة المشاركة، أن المعرض الوطني للتوظيف مساحة سنوية مهمة وفعالة في دعم توطين الوظائف واستكشاف الكفاءات المواطنة واستقطابها وتوجيهها.

وشارك مصرف الشارقة الإسلامي في المعرض.

وقالت فضيلة المرزوقي، رئيس الموارد البشرية بالإنابة في المصرف: «يحرص الشارقة الإسلامي على المشاركة سنوياً في المعرض الوطني للتوظيف، وذلك في إطار التزامه الدائم بتعزيز وتمكين الكوادر الإماراتية الشابة للعمل في المجال المصرفي والمالي».

كما أعلنت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة مشاركتها في المعرض.

وقال سلطان عبد الله بن هده السويدي رئيس الدائرة إن الدائرة تسعى باستمرار إلى تشجيع الكوادر الوطنية الشابة المؤهلة للالتحاق بمجالات العمل الواعدة حيث تهدف إلى استقطاب الخبرات التي تسهم في تنفيذ وإنجاح الخطط والمبادرات والمشاريع المتنوعة التي تضطلع بها لاسيما في مجال الاقتصاد والأنشطة المختلفة ذات الصلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4d7k8upn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"