عادي

«قناعة» و«غازي» يتألقان في «المرموم»

00:29 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
«قناعة» تتجه نحو خط النهاية

دبي: عصام هجو

أهدت «قناعة» مالكها علي حمد مقارح، ناموس الشوط الرئيسي للثنايا الأبكار المحليات،بوصولها إلى خط النهاية في توقيت زمني وقدره 12:58:7 دقيقة،ضمن تحديات سن الثنايا لمؤسسات هجن أبناء القبائل،والتي أقيمت ضمن سباقات المرموم على مدار 16 شوطاً لمسافة 8 كيلومترات.

وأسعدت «مودة» مالكها هلال سعيد الظاهري،بحصولها على صدارة الشوط الثاني للثنايا الأبكار المهجنات، وجدد «غازي» تألقه ووصل إلى منصات الناموس،من خلال الشوط الثالث للثنايا الجعدان المحليات ليضيف الصدارة إلى رصيد مالكه حمد سيف العامري.

وكان شعار سهيل الرملي العامري،في الموعد في رابع الأشواط،والذي خصص للثنايا الجعدان المهجنات، عندما تمكن «مروح» من حصد المركز الأول،وحققت «مطفية» المملوكة لياسر محمد العفاري التوقيت الأفضل في جميع الأشواط،بحصولها على ناموس الشوط الرابع عشر بزمن 12:41:9 دقيقة.

وشهد ميدان المرموم إقامة 16 تحدياً، في سن الحول والزمول، لهجن أبناء القبائل وذلك ضمن سباقات المرموم.

وأبدعت «الشاهينية» المملوكة لمحمد مبارك الشامسي، من خلال أول الأشواط للحول المحليات، وأهدت مالكها الناموس،فيما واصلت «مهمة» لأحمد سلطان الحلامي تألقها في المرموم،وأضافت ناموساً جديداً،بعد فوزها بصدارة الشوط الثاني للحول المهجنات بتوقيت 12:44:7 دقيقة،وهو الأفضل في جميع الأشواط.

وأهدى «الزعيم» تحدي الزمول المحليات إلى مالكه موسى عبدالعزيز الموسى الناموس الغالي،وحصل «الشارد» لعتيق مطر القبيسي،على صدارة رابع الأشواط للزمول المهجنات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5y62vbtc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"