عادي

رونالدو قبض 20 مليون يورو تحت الطاولة من يوفنتوس

10:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
كشف مكتب المدعي العام في تورينو، الذي يجري تحقيقات حول وجود مخالفات في العقود ومكافآت لوكلاء الأعمال لم يتم تسجيلها في حسابات نادي يوفنتوس الإيطالي، عن وجود مدفوعات تحت الطاولة بقيمة 20 مليون يورو تقريباً للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لعب في صفوف الفريق قبل انتقاله لمانشستر يونايتد الإنجليزي.
وفي سياق متصل، كشف تقرير عن قيام خورخي منديز وكيل أعمال النجم البرتغالي بعرضه على 3 أندية هي تشيلسي وأرسنال ونيوكاسل لتمهيد انتقاله في موسم التنقلات الشتوية في يناير، لكن التقرير أشار لشعور الأندية بأن رونالدو «صفقة خطرة» بسبب التأثير الإعلامي الكبير لضم صاحب الكرات الذهبية الخمس والإرباك الذي يمكن أن يحدث لدى بقية اللاعبين في منتصف الموسم.
من جهته، ينتظر الإنجليزي الواعد جيدون سانشو رحيل زميله البرتغالي بفارغ الصبر كي يحقق حلمه بارتداء القميص الأيقونة رقم 7. وارتدى سانشو الرقم 7 في فريقه الألماني بوروسيا دورتموند وحسابه على مواقع التواصل يحمل هاشتاغ JS7.
ووعد ممثلو مانشستر يونايتد الجناح أثناء المفاوضات في 2020 بتحقيق حلمه بارتداء قميص الأساطير جورج بيست وبيكهام ورونالدو، لكنه عندما وصل رفض الأوروجوياني كافاني التخلي عن الرقم للاعب يصغره بـ13 عاماً وتشاجر مع الإدارة.
في نهاية المطاف تخلى كافاني عن الرقم لكن لكريستيانو رونالدو العائد بعد 12 سنة للنادي وعلق حينها المدرب سولسكاير: «كافاني شخص مذهل، تحدث مع رونالدو وقال له سأمرر لك القميص. أظهر كل واحد منهما احترامهما للآخر، نجمان من طراز رفيع جداً».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/h5psud9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"