عادي
الإمارات ممثلة بثلاثة زوارق في بطولة العالم

فيكتوري 7 يسعى للتتويج بختام جائزة باليرمو للـ «إكس كات»

23:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
زورق الفيكتوري 7

يسدل الستار اليوم الأحد في إيطاليا على فعاليات جائزة باليرمو الكبرى للزوارق السريعة -إكس كات- الجولة الثانية من بطولة العالم 2024، التي تستضيفها مدينة باليرمو على مياه (البحر التيراني) بمشاركة 10 زوارق تمثل النخبة في رياضة الزوارق السريعة.

وشهدت أروقة البطولة العالمية السبت تطورات متسارعة تم على إثرها تعديل البرنامج الزمني لمنافسات جائزة باليرمو بالكامل حيث قررت اللجنة المنظمة إلغاء برنامج اليوم الأول والاكتفاء فقط بتصفيات سباق أفضل زمن في الفترة المسائية لتحديد المنطلقين في السباق الرئيسي للجولة والمقرر الأحد وإلغاء السباق الرئيسي الأول الذي كان مقرراً السبت.

ويأمل فريق فيكتوري بقيادة الثنائي سالم العديدي وعيسى آل علي تحقيق العلامة الكاملة في السباق وتعزيز موقف الفريق في الصدارة التي يحتلها برصيد 65 نقطة ليواصل مشواره نحو حلم معانقة اللقب وإهداء نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وفريق فيكتوري النجمة السادسة في البطولة العالمية التي انطلقت للعالم من شواطئ دبي عام 2010.

وقال أحمد علي السميطي مدير إدارة فيكتوري في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية إن الفريق في قمة الجاهزية لخوض غمار المنافسات المرتقبة في اليوم الختامي لجائزة باليرمو، مؤكداً أن الروح المعنوية لدى الثنائي العديدي وآل علي في قمتها رغم التعديلات التي طرأت في جدول وبرنامج الجولة.

وتمنى السميطي التوفيق لفريق فيكتوري وفرق الإمارات وجميع المتنافسين في السباق الرئيسي. ويمثل الإمارات في البطولة 3 زوارق هي: فيكتوري 7 وفزاع 3 والفجيرة 96.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4eucbn2w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"