عادي

فوز شباب الأهلي والبطائح في دوري السلة

23:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي: مسعد عبدالوهاب

واصل فريق كرة السلة الأول بنادي شباب الأهلي مطاردته لنظيره الشارقة على صدارة الدوري، عقب فوز «الفرسان» على مضيفه النصر بنتيجة 95-80، في ختام منافسات الجولة الخامسة من الدور الأول للمسابقة التي يحمل شباب الأهلي لقبها، كما حقق البطائح فوزه الأول في النسخة الحالية للدوري على حساب ضيفه الظفرة بنتيجة 63-51.

وضمن «الفرسان» فوزه مبكراً بعدما أنهى الشوط الأول من المباراة متقدماً بفارق 12 نقطة بنيله الأفضلية في الفترتين الأولى والثانية بواقع 27-19 و19-15، قبل أن يحبط محاولة «العميد» للعودة للمباراة بتقدمه في الربع الثالث 29-26، لكن حامل اللقب كسب الربع الرابع 23-17 وحسم النتيجة لمصلحته.

وفي المباراة الثانية، أدرك البطائح فوزه على «الفارس» بفارق 12 نقطة بعد نجاحه في امتلاك الأفضلية في الفترات الثلاثة الأولى بواقع 15-11 و19-12 و15-13، ولم يشفع للظفرة نيله الأفضلية في الربع الأخير بفارق نقطة واحدة 15-14، ليحسم البطائح النتيجة لمصلحته ويستعيد نغمة الانتصارات رافعاً رصيده إلى 6 نقاط، بينما أصبح للظفرة 4 نقاط. وبانتهاء الجولة الخامسة، تصدر الشارقة الترتيب بالعلامة الكاملة (10 نقاط من 5 مباريات)، ثم شباب الأهلي( 8 نقاط من 4 مباريات.

وتتواصل منافسات المسابقة الاثنين بإقامة مباراتين في افتتاح الجولة السادسة من الدور الأول الأولى تجمع الوحدة وضيفه البطائح، والظفرة مع النصر، على أن تستكمل الجولة الثلاثاء بلقاء شباب الأهلي والوصل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y8ysanfk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"