عادي
الاحتفالات شملت «الهيئة» و«الأولمبية» والمجالس والاتحادات والأندية

رياضة الإمارات ترفع العلم وتجدد الولاء للقيادة

23:49 مساء
قراءة 3 دقائق
رفع العلم في نادي الإمارات
محمد بن سلطان يرفع العلم أمام مبنى«أبوظبي البحري»
لقطة تذكارية في احتفالية نادي الذيد
عيسى هلال يرفع العلم أمام مبنى«الشارقة الرياضي»
حارب والفلاسي وشيبرد في منصة سارية العلم في قلب واجهة دبي هاربور
لقطة تذكارية في احتفالية اللجنة الأولمبية
الظاهري يرفع العلم أمام مبنى اتحاد الكرة
لقطة تذكارية في احتفالات الهيئة

احتفت رياضة الإمارات بيوم العلم الذي يصادف يوم الثالث من نوفمبر في كل عام، حيث رفع العلم في مقر اللجنة الأولمبية الوطنية في دبي.

ورفع العلم على مقر اللجنة مجموعة من لاعبي الكاراتيه، بحضور الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس اتحاد الرجبي، والمهندسة عزة بنت سليمان الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية للجنة الأولمبية الوطنية، وقيس الظالعي رئيس الاتحادين الآسيوي والعربي للرجبي نائب رئيس اتحاد الإمارات للرجبي، وعدد من ممثلي الاتحادات الرياضية في أجواء تفاعلية.

وأكد الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم أن الاحتفال بيوم العلم أصبح موعداً ينتظره الجميع، لإظهار حالة الفخر والولاء لدى من يعيشون على أرض الإمارات، والتعبير عن حبهم لهذا الوطن المعطاء الذي يستحق بذل الغالي والنفيس من أجله، وفي سبيل رفعته وازدهاره.

وأضاف: «اعتدنا رؤية علم الإمارات عالياً شامخاً على الدوام، فهو مصدر الأمل الذي نستمد منه قوتنا وطموحنا وعزيمتنا وإصرارنا للوصول إلى المراكز الأولى».

وأقام اتحاد كرة القدم، في مقره الرئيسي بدبي، احتفالية بحضور محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد، وحمد محمد الجنيبي المدير التنفيذي لقطاع الأعمال المساندة، وعمر يبرودي المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الفنية والمنتخبات الوطنية، ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام، إلى جانب كافة موظفي الاتحاد والأجهزة الفنية والإدارية للمنتخبات الوطنية.

كما أقامت رابطة المحترفين احتفالية بحضور وليد الحوسني المدير التنفيذي، وموظفي الرابطة.

واحتفل مجلس الشارقة الرياضي بيوم العلم بمقره الرئيسي حيث تم رفع علم الدولة مع عزف النشيد الوطني بحضور عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس، وإبراهيم سعيد بغداد رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفين.

وقام عبدالعزيز أحمد بوهندي المستشار بالهيئة العامة للرياضة، برفع علم الدولة عالياً خفاقاً أمام مجمع زايد الرياضي بالفجيرة وعزف السلام الوطني،بحضور محمد ناصر عامر مدير مكتب سعادة المتعاملين بالهيئة، وعدد من الموظفين والرياضيين.

ورفع الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس مجلس إدارة اتحاد الرياضات البحرية رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية، علم الدولة في مقر نادي أبوظبي البحري. حضر الاحتفالية سالم الرميثي مدير عام النادي وعدد من المسؤولين في النادي، وموظفي النادي.

وهنأ الشيخ محمد بن سلطان بهذه المناسبة الغالية القيادة الرشيدة، مؤكداً أهمية يوم العلم، الذي يرسخ المفهوم العام لدى كافة شرائح المجتمع بأهمية وقيمة العلم والاعتزاز به كرمز للدولة، إضافة إلى كونه دلالة على تماسك الشعب الإماراتي في مسيرة التطوير والتنمية.

ورفرف علم الإمارات عالياً خفاقاً في ساحة «دبي هاربور» أحد المشاريع السياحية العملاقة في «دانة الدنيا» دبي، وذلك خلال الحفل المشترك الذي نظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالتعاون مع «دبي هاربور» للعام الثاني على التوالي.

حضر الاحتفال البهيج وقام برفع العلم في منصة ساحة الاحتفالات في قلب واجهة دبي هاربور، محمد عبدالله حارب الفلاحي المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وواين شيبرد المدير العام لمرسى دي مارين، وجمال الفلاسي مدير إدارة الواجهة البحرية في دبي هاربر، إلى جانب مديري الإدارات والموظفين والعاملين في المؤسستين.

وقال محمد عبدالله حارب الفلاحي المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية إن يوم العلم مناسبة للتعبير عن اعتزازنا وفخرنا بالعلم.

ونظم نادي الذيد الثقافي الرياضي احتفالية بيوم العلم بحضور سالم محمد بن هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي الذيد وسالم سيف الجاري الكتبي المدير التنفيذي لنادي الذيد وموظفي النادي.

كما شارك في هذه الاحتفالية المميزة طلاب مدرسة وشاح، الذيد الثانوية، الذيد الخاصة، ابن حزم، التفوق.

واحتفل نادي الإمارات برفع علم الدولة في احتفالية حضرها منصور حسين إبراهيم عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم وجمال أحمد القرصي عضو مجلس الإدارة إضافة إلى الأجهزة الإدارية والفنية والموظفين بالنادي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5cc3nyw9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"