عادي

«المالية» ترفع العلم عالياً في سماء العز والمجد

01:12 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
وزارة المالية ترفع عَلَم الإمارات خفاقاً عالياً

احتفلت وزارة المالية، أمس الخميس، ب «يوم العَلَم الإماراتي»، وسط أجواء احتفالية وطنية تعكس حب الوطن، وتتجلى فيها مشاعر الولاء والانتماء لدولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها الرشيدة. وقامت وزارة المالية برفع عَلَم الإمارات على سارية الوزارة في مقريها بأبوظبي ودبي، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً، على صوت معزوفة السلام الوطني.

وشارك في مراسم احتفالية يوم العلم كلٌّ من محمد بن هادي الحسيني وزير الدولة للشؤون المالية، ويونس حاجي الخوري وكيل وزارة المالية، والوكلاء المساعدين، بالإضافة إلى كبار المسؤولين والمديرين والموظفين في الوزارة.

ورفع الحسيني علم الدولة في مقر الوزارة بدبي، استجابة لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، للاحتفال بالعلم كرمز للوحدة والحفاظ على المنجزات والمكتسبات الوطنية، وبما يعكس قيم روح الاتحاد ومشاعر التلاحم بين أبناء الوطن والقيادة، وتعزيز الانتماء بين أفراد شعب دولة الإمارات العربية المتحدة، كما قام الخوري برفع علم الدولة في مقر الوزارة بأبوظبي.

وهنأ وزير الدولة للشؤون المالية موظفي الوزارة بيوم العلم، قائلاً: «مشاركتكم اليوم في يوم العلم هي تعبير صادق عن الولاء للوطن والتمسك بقيم ومكتسبات الاتحاد، مرتكزين على نهج راسخ أسسه المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.. وهي وقفة فخر بمسيرة التنمية الشاملة والمستدامة، حيث يجمعنا هدف واحد، وهو رفعة دولتنا وإعلاء بنيان الوطن».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ky4cktr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"