عادي

رأس الخيمة تحتفل بعلم الوطن

01:00 صباحا
قراءة 3 دقائق
خلال الاحتفال بالعلم
شرطة رأس الخيمة تحتفي بالعلم

رأس الخيمة: «الخليج»

احتفت دوائر رأس الخيمة ومؤسساتها، من القطاعين العام والخاص، وعدد من مؤسسات المجتمع المدني وأهالٍ ب (يوم العلم) بطرق وأشكال مختلفة، بين احتفالات رسمية ومبادرات شعبية وأخرى فردية، تعكس جميعاً قيمة الوطن والانتماء له والولاء لقيادته، والعمل على تعزيز تقدمه واستدامة تنميته.

رفع الشيخ سلطان بن جمال بن صقر القاسمي مدير إدارة شؤون المواطنين في الديوان الأميري برأس الخيمة، بحضور أحمد يوسف بن درويش النعيمي مدير عام مراكز السعادة في حكومة رأس الخيمة، وعدد من الموظفين صباح أمس، علم الدولة أمام الديوان الأميري.

وأكد الشيخ سلطان بن جمال القاسمي أن مبادرة يوم العلم تعد من المبادرات المهمة التي تترجم حب الوطن وتعزز هوية المواطن مشيراً إلى أن الاحتفال برفع علم دولة الإمارات في جميع أنحاء الدولة تجسيد حي لوحدة الوطن وتعبير صادق عما يكنه شعب الإمارات من محبة صادقة لقيادتنا الحكيمة.

وقال إن علم دولة الإمارات رمز ومصدر فخر واعتزاز بالإنجازات العظيمة التي حققتها دولة الاتحاد الراسخة وهو مصدر إلهام ودافع للالتفاف حول قيادتنا الحكيمة ومؤازرتها في تحقيق أهدافها السامية النبيلة وتلبية طموحات شعبها بما يتماشى مع قيمنا الفاضلة وأصالة أبناء الإمارات.

1
ياسر الأحمد يرفع العلم في هيئة مناطق راس الخيمة الاقتصادية

شرطة رأس الخيمة

وشاركت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة الدولة احتفالاتها بمناسبة يوم العلم، ورفع اللواء علي عبد الله بن علوان، قائد عام شرطة رأس الخيمة، علم الإمارات على سارية العلم في حرم مبنى القيادة، بحضور العميد عبد الله خميس الحديدي، نائب القائد العام، والمديرين العامّين ومديري الإدارات وكبار الضباط، فيما عزفت موسيقى شرطة رأس الخيمة السلام الوطني بالمناسبة الوطنية الغالية على قلب كل مواطن ومقيم.

«الموارد البشرية»

ونظمت دائرة الموارد البشرية في رأس الخيمة «ورشة العلم» لرياض الأطفال، تزامناً مع يوم العلم، وتضمنت التعريف بالعلم وألوانه وبروتوكول علم دولة الإمارات، وطرق المحافظة عليه.

غرفة رأس الخيمة

وشارك د. محمد عبداللطيف خليفة، الأمين العام للمجلس التنفيذي لرأس الخيمة، مدير عام دائرة الموارد البشرية في الإمارة، وأعضاء مجلس إدارة غرفة رأس الخيمة ومديرها العام بالوكالة وموظفو الغرفة في احتفالات الدولة بيوم العلم، في الساحة الرئيسية لغرفة التجارة.

ورفع عارف المزكي ود. عائشة القطامي، عضوا مجلس إدارة الغرفة، علم الإمارات، احتفاءً بهذا اليوم، مؤكدين أن علم الدولة يمثل لدى أبناء وبنات الإمارات رمزاً فريداً للمواطنة والانتماء.

«خليفة التخصصي»واحتفل مستشفى الشيخ خليفة التخصصي في رأس الخيمة برفع علم دولة الإمارات بمقره، بمشاركة قياداته والطواقم الطبية والعاملين فيه.

وأكد المشاركون في المناسبة مواصلة مسيرتهم في تقديم أرقى الخدمات الصحية للمواطنين والمقيمين، مُتعهدين بتجديد العزم ومضاعفة الجهود ليبقى هذا الوطن منارة تضيء نوراً وتقدماً وحضارة لا تعرف الحدود ولا المستحيل.

نادي الإمارات

واحتفى نادي الإمارات الثقافي الرياضي برفع علم الدولة بمناسبة يوم العلم، في احتفالية حضرها منصور حسين، عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم في النادي، وجمال القرصي، عضو مجلس الإدارة، بجانب الأجهزة الإدارية والفنية والموظفين، في إطار المشاركة في احتفالات الدولة بالمناسبة الغالية.وأكد يوسف عبد الله البطران، رئيس مجلس إدارة النادي، أن احتفالات الدولة بيوم العلم تعكس مشهداً وطنياً يعبّر عن لحظة تاريخية مشرفة، يحق لنا أن نعرب عبرها عن مشاعر الاعتزاز بدولتنا وقيادتنا الرشيدة، ونجدد لهم الولاء في المناسبة الوطنية.

المناطق الاقتصادية

رفع ياسر عبدالله الأحمد رئيس الاتصال الحكومي والمؤسسي، علم الدولة في هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية.وقال الأحمد: في يوم العلم نجدد العهد والولاء لقائد مسيرتنا صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لنؤكد أنها مناسبة عزيزة على قلوب أبناء الإمارات والمقيمين على أرض الوطن، فهذا العلم رمز عزتنا ووحدتنا وشموخنا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2eyzvz63

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"