عادي

انطلاق بطولة غرب آسيا لتنس الشباب في الفجيرة

19:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
اللاعب المرزوقي يتأهب للمشاركة

الفجيرة: نزار جعفر

انطلقت منافسات بطولة كأس الفجيرة الدولية لغرب آسيا للتنس لفئة الشباب تحت 18 سنة، والتي تقام في ملاعب نادي الفجيرة الدولي للتنس بتنظيم الاتحاد الإماراتي للتنس وبمشاركة 92 لاعباً ولاعبة من مختلف دول العالم.

ورحب عبد الغفور بهروزيان رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة للتنس باللاعبين المشاركين متمنياً لهم التوفيق وتحقيق الطموح الذي يتطلعون إليه وأن تظهر البطولة بأفضل المستويات الفنية، كما أثنى على الجهود التي يبذلها اتحاد التنس برئاسة الشيخ حشر آل مكتوم لتعزيز النقلة النوعية للعبة على مستوى الدولة وممارستها بشكل مميز.

وأكد ناصر يوسف المرزوقي الأمين العام لاتحاد التنس ومدير البطولة، حرص الاتحاد على تقديم أفضل الجهود الرامية لنجاح البطولات التي يشرف على تنظيمها والظهور بشكل يليق بمكانة الإمارات على الساحة الدولية، معرباً عن شكره لأسرة نادي الفجيرة للتنس على التنظيم الرائع والجهود المبذولة.

يذكر أن النسخة الحالية تشهد مشاركة لاعبين مميزين من الجنسين من فئة الشباب منهم الهندي ريان ساجت المصنف 724 عالمياً للشباب، والروماني روبرت غونه الثاني على البطولة والمصنف 944 ،واليوناني بابلوس تيتي باس «988 على العالم» والرومانية ستيفانيا «634» والآستونية آندريا «639»، وبخصوص اللاعبين المواطنين يشارك اللاعب الإماراتي مروان ناصر المرزوقي في الدور التمهيدي للبطولة، إضافة إلى لاعبين آخرين موهوبين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"